المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 08:14 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل: القوات الأمريكية تعلن إصابة ناقلة نفط في البحر الأحمر بصاروخ حوثي شاهد بالفيديو .. إعلامي حوثي يشتكي باكيا بعد تعرض نجله للاغتصاب في أحد الاقسام الحوثية ”شجاعة فنان يواجه الواقع: قصة ممثل يمني مع طقم عسكري حوثي ” العمالقة تُحطّم أحلام الحوثيين في مأرب: هزيمة نكراء للمليشيا الإرهابية! ليس في كهوف صعدة.. مسؤول إعلامي يكشف مكان اختباء عبدالملك الحوثي أول تعليق حوثي على منع بشار الأسد من إلقاء كلمة في القمة العربية بالبحرين دولة عربية رفضت طلب أمريكا بشن ضربات على الحوثيين من أراضيها.. وهكذا ردت واشنطن عسكريا الأولى منذ 5 سنوات.. ولي العهد السعودي يزور هذه الدولة توقيع اتفاقية بشأن تفويج الحجاج اليمنيين إلى السعودية عبر مطار صنعاء ومحافظات أخرى 4 إنذارات حمراء في السعودية بسبب الطقس وإعلان للأرصاد والدفاع المدني مصر تزف بشرى سارة للاعب ”محمد أبو تريكة” نجل ‘‘قطينة’’ ينفجر في وجوه مليشيا الحوثي ويحذر من تكرار كارثة رداع في محافظة أخرى

مشروع كسوة العيد يُسعد طلاب ذوي الهمم في تريم

تدشين الكسوة لذوي الهمم
تدشين الكسوة لذوي الهمم

دشن الجمعة مدير عام مديرية تريم، حسن جعفر مولى الدويلة، ومعه مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل محمد باشعيب، مشروع كسوة العيد لطلاب وأطفال مدرسة الأمل ومركز الامل لذوي الهمم في المديرية.

تمويل من فاعل خير

ويأتي مشروع كسوة العيد بتمويل من فاعل خير وتنفيذ جمعية الامل لذوي الاعاقة الحركية والذهنية بتريم. ويستفيد من المشروع أكثر من 200 طفل وطفله.

مبادرة "لنكن عوناً"

وفي ذات السياق، دشن مدير عام مديرية تريم، مبادرة "لنكن عوناً"، والتي قامت بتجميع ملابس متنوعة لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجاً في المديرية.

إشادة من مدير عام تريم

وأشاد مدير عام تريم بالمبادرتين والجهود القائمة عليهما وفاعلي الخير. مشيراً إلى أن المبادرتين جاءت في الوقت المناسب لإسعاد المحتاجين وطلاب ذوي الهمم. مؤكداً دعم ومساهمة السلطة المحلية في مثل هذه المبادرات الطيبة.