المشهد اليمني
الأربعاء 29 مايو 2024 06:09 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”البحر الأحمر يشتعل: صواريخ حوثية تهدد الملاحة الدولية والقوات الأمريكية تتدخل وتكشف ماجرى في بيان لها” ”اللهمّ أجرنا من حرّ جهنّم”.. أفضل أدعية الحر الشديد جماهير الهلال في عيد... فريقها يُحقق إنجازًا تاريخيًا جديدًا! ”الحوثيين سيأكلون الآن من قمل ثوبهم”...كاتب سعودي يعلق على اقوى قرار للبنك المركزي بعدن ”ساعة في المطار... قصة تأخير رحلة طيران اليمنية! فضيحة كبرى ...صورة لوزيرة عربية تُثير ضجة بعد تسريبها مع رجل استرالي المشاط يهين ”صالح الصماد” وفضيحة جديدة تثير غضب نشطاء جماعة الحوثي ”الوجوه تآكلت والأطفال بلا رؤوس”: الصحافة الامريكية تسلط الضوء على صرخات رفح المدوية هل مقدمة للاعتراف بالانقلاب؟.. روسيا تطلق وصفا مثيرا على جماعة الحوثي بعد إفراج الأخيرة عن أسرى! عصابة حوثية تنهب شركة صرافة في محافظة الجوف فعلها في العام 2019...ناشطون بالانتقالي يدعون الزبيدي ”لإعلان عودة الإدارة الذاتية” منتدى حواري في مأرب يناقش غياب دور المرأة في العملية السياسية

شاهد كيف تم اصطياد مجموعة حوثية في جبهة كرش ”فيديو”

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

وثق مقطع فيديو متداول، اصطياد القوات المشتركة بجبهة كرش، شمالي محافظة لحج، جنوبي اليمن، لمجموعة من عناصر المليشيات الحوثية التابعة لإيران.

ويظهر في الفيديو الذي وثقته عدسة أحد جنود القوات المشتركة، لحظة قصف المجموعة الحوثية بقذيفة بينما كانوا على قمة تبة عسكرية.

وفجر اليوم، تصدت القوات المرابطة، لهجوم حوثي عنيف على مواقعها في الجبهة الواقعة شمالي محافظة لحج.

وقالت مصادر عسكرية، إن مليشيا الحوثي هاجمت بشكل مباغت مواقع عسكرية تابعة للمنطقة العسكرية الرابعة في موقع الضواري بجبهة كرش، واندلعت إلى إثرها مواجهات عنيفة.

وأوضحت المصادر أن المواجهات التي استمرت لعدة ساعات، انتهت بإحباط هجوم مليشيا الحوثي وإلحاق خسائر بشرية كبيرة في صفوفها.

وأشارت المصادر إلى أن المعارك تسببت بمقتل وإصابة 12 جندي من القوات المرابطة بجبهه كرش.

وجاء الهجوم الحوثي ضمن موجة تصعيد جديدة للمليشيا في مختلف جبهات القتال بعد عمليات تجنيد وتحشيد كبيرة قامت بها خلال الأشهر الماضية ضمن استغلالها للعدوان الإسرائيلي على غزة.