المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 05:17 صـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
جماعة الحوثي تتوسل السعودية بعد مصرع الرئيس الإيراني: الإخوة وحسن الجوار .. والمشاط يوجه ”دعوة صادقة” للشرعية إعدام سعودي باليمن!!.. مطلوب لسلطات بلاده (تفاصيل مفاجئة) ”صدمة إنجلترا: راشفورد وهندرسون خارج قائمة يورو 2024” في ذكرى عيد الوحدة.. البرنامج السعودي لإعمال اليمن يضع حجر الأساس لمشروع مستشفى بمحافظة أبين مفاتيح الجنان: أسرار استجابة الدعاء من هدي النبي الكريم حدادا على شهيد الريح : 5 أيام في طهران و7 في صنعاء !! هل ستُصبح العملة الوطنية حطامًا؟ مخاوف من تخطي الدولار حاجز 5010 ريال يمني! ”ستتخلى ايران عن حلفائها” ...هل تُعلن إيران استسلامها؟ صعود السعودية يُنذر بتغييرات جذرية في المنطقة! ”عين الحوثي”: ذراع استخباراتي جديد يرعب سكان صنعاء ويقوده ابن مؤسس الجماعة جماعة الحوثي تعلن الحداد على لـ”7 أيام” وتلغي عيد الوحدة اليمنية تضامنا مع إيران! ”بعد تراجع شعبيته” .. الكشف عن قرار ” مجلس خبراء القيادة” في إيران بشأن ”إبراهيم رئيسي” قبل وفاته ب 6 أشهر ”في عاصمة الثقافة والتاريخ عدن... منزل أثري يُودع الحياة والكشف عما حصل لساكنيه!”

وفاة وإصابة 20 شخصًا في حادث مروع وسط سوق شعبي شمال اليمن.. شاحنة تصطدم بـ‘‘قاطرة’’ وتدهس المتسوقين

توفي وأصيب نحو 20 مدنياً في حادثة صدام بسوق شعبي في محافظة المحويت (شمالي غرب اليمن).

وقالت مصادر محلية، إن أربعة أشخاص على الأقل توفوا وأصيب أكثر من 15 آخرين، في حادثة صدام بين (دينا وقاطرة وسيارة) في سوق خميس بني سعد بالمحويت.

وأضافت المصادر أن الضحايا كانوا من المتسوقين والباعة الذي كان يكتظ بهم السوق، لحظة فقدان سائق الشاحنة "دينا" السيطرة على مركبته بعد تعطل الكوابح، واصطدامه بقاطرة وسيارة.

وشهد السوق ذاته حوادث مماثلة، خلال السنوات الماضية، بسبب وقوعه على الخط العام، وسط مطالبات شعبية بتحويله إلى مكان آخر لتحاشي مثل هذه الحوادث المميته.