المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 04:43 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
السيسي يزور تركيا للقاء أردوغان قريبا تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص الكشف عن تصعيد وشيك للحوثيين سيتسبب في مضاعفة معاناة السكان في مناطق سيطرة الميلشيا اشتباكات عنيفة بين مليشيا الحوثي ورجال القبائل شمال اليمن استدعاء مئات المجندين القدامى في صفوف المليشيات الحوثية بعد انقطاع التواصل بهم.. والكشف عن تحركات عسكرية مريبة

وفاة وإصابة 20 شخصًا في حادث مروع وسط سوق شعبي شمال اليمن.. شاحنة تصطدم بـ‘‘قاطرة’’ وتدهس المتسوقين

توفي وأصيب نحو 20 مدنياً في حادثة صدام بسوق شعبي في محافظة المحويت (شمالي غرب اليمن).

وقالت مصادر محلية، إن أربعة أشخاص على الأقل توفوا وأصيب أكثر من 15 آخرين، في حادثة صدام بين (دينا وقاطرة وسيارة) في سوق خميس بني سعد بالمحويت.

وأضافت المصادر أن الضحايا كانوا من المتسوقين والباعة الذي كان يكتظ بهم السوق، لحظة فقدان سائق الشاحنة "دينا" السيطرة على مركبته بعد تعطل الكوابح، واصطدامه بقاطرة وسيارة.

وشهد السوق ذاته حوادث مماثلة، خلال السنوات الماضية، بسبب وقوعه على الخط العام، وسط مطالبات شعبية بتحويله إلى مكان آخر لتحاشي مثل هذه الحوادث المميته.