المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 05:37 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل : قصف جوي إسرائيلي على إيران و تعليق الرحلات الجوية فوق عدة مدن إيرانية استدرجوه من الضالع لسرقة سيارته .. مقتل مواطن على يد عصابة ورمي جثته في صنعاء سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة

وفاة واصابة 6 طالبات بجامعة ام القرى في حادث مروع بمكة المكرمة


توفيت طالبتان من جامعة أم القرى بمكة المكرمة وأصيبت أخريات، إثر حادث مروري مروع ، يوم امس الإثنين، على الطريق الدائري الرابع .
وتبين من المعلومات المتداولة حول الحادث أن المركبة التي تعرضت للحادث تتبع لإحدى الشركات المتخصصة في نقل الطالبات، وأن هناك مطالبات من أولياء الأمور بضرورة التأكيد على سائقي الباصات بالالتزام بتعليمات المرور والسلامة المرورية حفاظا على أوراح الطلاب.
وفور وقوع الحادث باشرت الجهات المختصة التحقيق في ظروف الحادث على الفور، وفتحت ملف حول ملابسات الحادث لاستكمال الإجراءات اللازمة ومعرفة أسباب الخطأ.
من جهتها أصدرت الإدارة العامة للمرور بيانا بشأن وقوع حادث مروري على طريق الدائري الرابع بمكة المكرمة.
وقالت الإدارة خلال بيان عبر حسابها على منصة إكس: "باشر المرور السعودي بالعاصمة المقدسة حادث انحراف مركبة عن مسارها وانزلاقها إثر هطول الأمطار، نتج عنه (4) إصابات وحالتا وفاة، وجرى استكمال الإجراءات النظامية".
ووقع حادث على طريق الدائري الرابع بمكة المكرمة، لمركبة من نوع " باص" على متنها عدد من الطالبات في جامعة أم القرى، مما تسبب بوفاة طالبتين وإصابة أخريات.
وتداول مستخدمون لمواقع التواصل صورا كثيرة للحادث ظهر "الباص" خلالها وهو محطم بعد اصطدامه بعامود كهرباء.