المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 08:01 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد بالفيديو .. إعلامي حوثي يشتكي باكيا بعد تعرض نجله للاغتصاب في أحد الاقسام الحوثية ”شجاعة فنان يواجه الواقع: قصة ممثل يمني مع طقم عسكري حوثي ” العمالقة تُحطّم أحلام الحوثيين في مأرب: هزيمة نكراء للمليشيا الإرهابية! ليس في كهوف صعدة.. مسؤول إعلامي يكشف مكان اختباء عبدالملك الحوثي أول تعليق حوثي على منع بشار الأسد من إلقاء كلمة في القمة العربية بالبحرين دولة عربية رفضت طلب أمريكا بشن ضربات على الحوثيين من أراضيها.. وهكذا ردت واشنطن عسكريا الأولى منذ 5 سنوات.. ولي العهد السعودي يزور هذه الدولة توقيع اتفاقية بشأن تفويج الحجاج اليمنيين إلى السعودية عبر مطار صنعاء ومحافظات أخرى 4 إنذارات حمراء في السعودية بسبب الطقس وإعلان للأرصاد والدفاع المدني مصر تزف بشرى سارة للاعب ”محمد أبو تريكة” نجل ‘‘قطينة’’ ينفجر في وجوه مليشيا الحوثي ويحذر من تكرار كارثة رداع في محافظة أخرى فنانة خليجية ثريّة تدفع 8 ملايين دولار مقابل التقاط صورة مع بطل مسلسل ‘‘المؤسس عثمان’’

وفاة شخصين في حادث تصادم مروع بين طقم عسكري ودراجة نارية.. وإصابة 13 في حوادث سير

لحج
لحج

توفي شخصان، في حادث تصادم طقم عسكري مع دراجة نارية، بمحافظة لحج (جنوبي اليمن)، في ظل ارتفاع حوادث السير في مختلف المحافظات.

وقالت مصادر أمنية، إن حادث تصادم طقم ودراجة نارية، أمس الثلاثاء، أدى إلى وفاة سائق الدراجة أنور حسن سالم الأعرج (20عامًا)، والراكب المرافق له "عبدالله قاسم حسن"، (30عامًا)، من محافظة إب، وتم نقل جثمانيهما إلى ثلاجة مستشفى ابن خلدون .

وتزايدت حوادث السير في مناطق سيطرة الحكومة الشرعية، حيث أعلنت شرطة السير، أمس الثلاثاء، إصابة 13 شخصاً بينهم أربعة، إصاباتهم بليغة بحوادث سير خلال 24 في مختلف طرقات المناطق اليمنية المحررة.

وأوضحت الإدارة العامة لشرطة السير أن تقارير الشرطة في المحافظات المحررة سجلت وقوع تسع حوادث مرورية في عموم طرقات المناطق المحررة توزعت بين ستة حوادث صدام مركبات وحادثي دهس مشاة وحادث انقلاب سيارة.

وأشارت إلى أن التقارير أكدت أن الحوادث أدّت إلى إصابة ثلاثة عشر شخصاً من مختلف الفئات العمرية بينهم أربع إصابات بليغة، مرجعة في ذات الوقت أسباب الحوادث إلى مخالفة قوانين وقواعد السير والسرعة الزائدة والتجاوز الخاطئ والخطر وإهمال الصيانة الدورية للمركبات والانشغال بغير الطريق أثناء القيادة .