المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 06:25 مـ 13 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
لحظة سقوط الرئيس الإيراني الجديد ”مسعود بزشكيان” وإقامة عزاء في طهران ”فيديو” شاهد لحظة اصطدام الطائرة المسيرة ”يافا” وانفجارها بمبنى وسط تل أبيب ”فيديو” خبير تقني يكشف سبب حدوث عطل في الأنظمة بعدة دول وخطوط الطيران وشركة ”مايكروسوفت” تصدر بيان كشف مفاجأة بشأن الطائرة المسيرة ”يافا” التي قال الحوثيون إنهم قصفوا بها ”تل ابيب” عاجل: جماعة الحوثي تعلن تنفيذ عملية عسكرية في خليج عدن على خطى الجرائم الإسرائيلية .. شاهد الحوثيون يقتلون مواطن دافع عن ارضه بعد اقتحام منزله وهدم اجزاء منه الكشف عن أخطر مخطط حوثي لطمس الهوية الدستورية لمؤسسات الدولة عبر ”التغييرات الجذرية الطائفية” جماعة الحوثي تفاجئ المبعوث الأممي وتتنصل كليا من صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرتها قبائل صنعاء ينظمون أربع وقفات مسلحة بصنعاء للمطالبة بالقبض على متورطين بقتل أبنائهم اعتقال رئيس حزب في عدن بعد استدعائه إلى قسم شرطة تحذيرات من أمطار وصواعق رعدية وعواصف في هذه المحافظات خلال الساعات القادمة النفخ في جسد الرئيس الجنازة

دفع عنهما طارق صالح الحقوق الخاصة.. الإفراج عن سجينين معسرين في المخا

أفرجت نيابة المخا، الأربعاء، عن سجينين من المعسرين الذين تنطبق عليهم شروط الإفراج، بعد تكفل نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المكتب السياسي طارق صالح بدفع ما عليهما من حقوق خاصة.

وقامت لجنة السجون والمعسرين، برئاسة مدير الشؤون القانونية في الحديدة "علي عبدالله مكرشب"، بتسليم المبالغ المالية المقدمة من طارق صالح، بحضور قيادت السلطات المحلية والقضائية.

وقال رئيس اللجنة "علي مكرشب"؛ إن تسليم المبالغ والإفراج تما بعد نزول اللجنة المكلفة من طارق صالح للسجون ومقابلة السجناء ودراسة ملفاتهم.. موضحًا أن الإفراج شمل 6 سجناء معسرين من الحديدة و2 في المخا، بحسب إعلام "المقاومة الوطنية".

وعبر المفرج عنهم وأسرهم عن جزيل الشكر لنائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح.