المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 06:50 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل : قصف جوي إسرائيلي على إيران و تعليق الرحلات الجوية فوق عدة مدن إيرانية استدرجوه من الضالع لسرقة سيارته .. مقتل مواطن على يد عصابة ورمي جثته في صنعاء سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة

دعوة لمصالحة شاملة بين مختلف مكونات محافظة شبوة

قبائل شبوة
قبائل شبوة

دعا حلف قبائل أبناء شبوة، إلى مصالحة شاملة بين جميع المكونات السياسية في محافظة شبوة، جنوب شرق اليمن.

وأكد الحلف خلال اجتماع له مساء امس الثلاثاء، أن الحلف لم يتم تأسيسه ليقف ضد أي مكون أو فصيل سياسي بعينه ولا أي جهة معينة؛ ولكنه ليس مع أي أحد في الخطأ كان من كان، وأن الحلف وجد لأجل شبوة

ووقفت رئاسة الحلف واعضاءه خلال الاجتماع، أمام جملة من القضايا ذات العلاقة بالأنشطة العامة وماتم تنفيذه منذ إعلان إشهار الحلف قبل قرابة العام في مديرية مرخة السفلى.

ودعا حلف ابناء وقبائل شبوة، كافة المكونات السياسية والمجتمعية واطياف المجتمع الشبواني إلى مصالحة عامة، وأن يتم النظر إلى مصلحة شبوة ووضعها فوق كل الاعتبارات.

كما تم اقرار النقاط التي تم طرحها واتخذت رئاسة الحلف القرارات التي من شأنها تفعيل حضور الحلف في الساحة الوطنية والمجتمعية بهدف تمكين ابناء شبوة من ادارة شؤون محافظتهم والحفاظ على مصالحهم العامة.