المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 05:19 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد كيف ظهر كريستيانو رونالدو بلحية .. صور تثير الجدل والكشف عن حقيقتها! المبيدات السامة تفتك بـ”ثلاثة أشقاء” يمنيين في زهرة شبابهم السيسي يزور تركيا للقاء أردوغان قريبا تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص الكشف عن تصعيد وشيك للحوثيين سيتسبب في مضاعفة معاناة السكان في مناطق سيطرة الميلشيا

اغلاق كافة مساجد النساء في هذه المحافظة

أغلقت مليشيا الحوثي الإرهابية، العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، (وسط اليمن).

وقالت مصادر محلية، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب وفي يريم والقاعدة والعدين والنادرة وبقية مديريات المحافظة، بهدف منعهن من صلاة التراويح.

وأكدت المصادر، أن عملية المنع، بدأت منذ سنوات، لكنها تزايدت خلال العام الجاري.

وتبرر المليشيا إغلاق مساجد النساء، بكون المرأة لا يجوز لها الصلاة في المساجد حد زعمها.

وقبل أيام أغلق مكتب الإرشاد التابع لمليشيا الحوثي،مصلى النساء في مسجد الضياء وسط مدينة إب، وحوله إلى سكن لأحد قياداتها في المنطقة، ما أجبر النساء على وضع عازل "طربال" في باحة المسجد والصلاة بداخله.

ومنذ مطلع الشهر الفضيل حولت المليشيا العديد من المساجد إلى أماكن للمقيل والسهرات الليلية لتناول "القات" وسماع كلمات طائفية بينها كلمة يومية لزعيم المليشيا، بالإضافة إلى فتح مكبرات الصوات لتلك الكلمات وترديد شعار المليشيا "الصرخة".