المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 04:17 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص الكشف عن تصعيد وشيك للحوثيين سيتسبب في مضاعفة معاناة السكان في مناطق سيطرة الميلشيا اشتباكات عنيفة بين مليشيا الحوثي ورجال القبائل شمال اليمن استدعاء مئات المجندين القدامى في صفوف المليشيات الحوثية بعد انقطاع التواصل بهم.. والكشف عن تحركات عسكرية مريبة أسعار صرف العملات الأجنبية أمام الريال اليمني

تراجع حدة الزحام في منفذ الوديعة واستئناف إصدار تأشيرات العمرة.. وإعلان للجهات الرسمية

تراجعت حدة الزحام في منفذ الوديعة البري، وبدأت المركبات في الدخول إلى السعودية بشكل طبيعي.

وقال مصدر في المنفذ إن حركة الدخول للسعودية تسير بشكل طبيعي حاليًا بعد تراجع ازدحام السيارات الخاصة.

وأشار المصدر إلى أن الزحام مايزال على باصات النقل الجماعي، في ظل استمرار العمل على تجاوز المشكلة.

بدورها أعلنت وزارة الأوقاف والإرشاد استئناف إصدار تأشيرات العمرة مع انتهاء الازدحام في منفذ الوديعة الذي شهده الأيام الماضية.. وشددت على منشآت التفويج الالتزام بضوابط التفويج المحددة.

وشهد منفذ الوديعة البري، منذ أواخر شهر شعبان، حالة زحام شديدة، أدت إلى تكدس السيارات، في ظل شحة الخدمات وارتفاع أسعارها.