المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 07:13 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
موقف شهم تاريخي للرئيس صالح بحضور الرئيس العليمي وعبدربه منصور هادي بصنعاء قبل أحداث 2011.. ماذا حدث؟ (فيديو) على خطى الكهنوت أحمد حميد الدين.. منحة عبدالملك الحوثي للبرلماني المعارض ”حاشد” تثير سخرية واسعة اكتشف قوة الذكر: سلاحك السري لتحقيق النجاح والسعادة انهيار وافلاس القطاع المصرفي في مناطق سيطرة الحوثيين القوات المسلحة اليمنية تشارك في تمرين ”الأسد المتأهب 2024” في الأردن ”استحملت اللى مفيش جبل يستحمله”.. نجمة مسلسل جعفر العمدة ”جورى بكر” تعلن انفصالها الحوثيون يُعلنون فتح طريق... ثم يُطلقون النار على المارين فيه! مدرب نادي رياضي بتعز يتعرض للاعتداء بعد مباراة استعدادًا لمعركة فاصلة مع الحوثيين والنهاية للمليشيات تقترب ...قوات درع الوطن تُعزز صفوفها فضيحة تهز الحوثيين: قيادي يزوج أبنائه من أمريكيتين بينما يدعو الشباب للقتال في الجبهات الهلال يُحافظ على سجله خالياً من الهزائم بتعادل مثير أمام النصر! رسالة حاسمة من الحكومة الشرعية: توحيد المؤتمر الشعبي العام ضرورة وطنية ملحة

الرويشان : جريمة رداع ليست تصرفاً فردياً كما قلتم!


تناول الأستاذ خالد الرويشان وزير الثقافة الأسبق الجريمة الحوثية في رداع في منشور له بعنوان "صباح رداع الرمضاني الدامي" .
وقال الرويشان " هذا حدث في رداع اليمن .. وليس في غزة! التفجير هو التفجير .. والتجويع هو التجويع!
وضحايا تفجيركم في رداع قبل ساعات 20 شهيداً!
نظامان فقط في العالم يفجّران منازل المواطنين: إسرائيل والحوثيون!
وأضاف الرويشان " جريمة رداع ليست تصرفاً فردياً كما قلتم! تذكّروا أنكم فجّرتم خلال عشر سنوات عشرات البيوت في دمت وإب وعتمة وأرحب والبيضاء…الخ هل الجاني اليوم من نفّذ فقط أم من أمر وقرر؟ لا يكفي أن تعاقبوا بالإقالة بل بمحاكمة من أمر وقرر ونفّذ وشارك!
وأكد الرويشان بمحاكمة المتورطين بالقول " حاكموا كل مجرمي تفجيرات منازل اليمنيين السابقة حاكموا أيضاً كل مجرمي اقتحامات منازل اليمنيين وترويع أطفالهم .. ومن هذه المنازل منزلي في صنعاء قبل أربع سنوات! " .
واختتم منشوره بالقول " حاكموا أنفسكم على كل ما اقترفتموه! بالنسبة لنا كيمنيين لم ننسَ ولن ننسى! ".