المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 07:46 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”شجاعة فنان يواجه الواقع: قصة ممثل يمني مع طقم عسكري حوثي ” العمالقة تُحطّم أحلام الحوثيين في مأرب: هزيمة نكراء للمليشيا الإرهابية! ليس في كهوف صعدة.. مسؤول إعلامي يكشف مكان اختباء عبدالملك الحوثي أول تعليق حوثي على منع بشار الأسد من إلقاء كلمة في القمة العربية بالبحرين دولة عربية رفضت طلب أمريكا بشن ضربات على الحوثيين من أراضيها.. وهكذا ردت واشنطن عسكريا الأولى منذ 5 سنوات.. ولي العهد السعودي يزور هذه الدولة توقيع اتفاقية بشأن تفويج الحجاج اليمنيين إلى السعودية عبر مطار صنعاء ومحافظات أخرى 4 إنذارات حمراء في السعودية بسبب الطقس وإعلان للأرصاد والدفاع المدني مصر تزف بشرى سارة للاعب ”محمد أبو تريكة” نجل ‘‘قطينة’’ ينفجر في وجوه مليشيا الحوثي ويحذر من تكرار كارثة رداع في محافظة أخرى فنانة خليجية ثريّة تدفع 8 ملايين دولار مقابل التقاط صورة مع بطل مسلسل ‘‘المؤسس عثمان’’ مليشيا الحوثي تغلق عددًا من المساجد وتعتقل خطيبين في المحويت

”جوع كلبك يتبعك”....خبير عسكري يكشف سلاح الحوثيين الصادم ضد الشعب اليمني

عناصر حوثية
عناصر حوثية

في منشور على صفحته الرسمية بمنصة "إكس"، قال الخبير العسكري العميد "محمد عبدالله الكميم" أن التجويع العنصري استراتيجية انتهجها الأئمة الطغاة منذ القدم في اليمن.

وقال الكميم : "جوع كلبك يتبعك" التجويع العنصري: استراتيجية انتهجها الأئمة الطغاة من يوم وطأت اقدامهم ارض السعيدة، وكلما عاد الكهنوت والخرافة والدجل لليمن في لحظات ارتخاء لليمنيين، يفتك الجوع والفقر والتخلف والمرض بالشعب اليمني في مقابل رفاهية ورفاه ونعيم لسلالة طارئة غير يمنية، وكأننا خلقنا عبيد لهم وسخرة لهم.

واختتم تدوينته بالقول : " وهذا مايفعله سلالة الطغاة المتوردون الغير يمنيين في وطني اليوم والذين اعادوا انتاج انفسهم تحت مسمى المسيرة القرآنية وقائدهم الذي يسمي نفسه علم هدى وناطق قرآن!".

معاناة الشعب اليمني من الجوع والفقر والتخلف والمرض.

رفاهية سلالة الحوثيين على حساب الشعب.

استمرار سياسة التجويع العنصري من قبل الحوثيين.