المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 03:47 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص الكشف عن تصعيد وشيك للحوثيين سيتسبب في مضاعفة معاناة السكان في مناطق سيطرة الميلشيا اشتباكات عنيفة بين مليشيا الحوثي ورجال القبائل شمال اليمن استدعاء مئات المجندين القدامى في صفوف المليشيات الحوثية بعد انقطاع التواصل بهم.. والكشف عن تحركات عسكرية مريبة أسعار صرف العملات الأجنبية أمام الريال اليمني

تبدو سعيدة وتبتسم… شاهد: أول ظهور للأميرة” كيت ميدلتون ” مع الأمير ويليامز وهي تخرج من متجر بعد أسابيع من اختفائها

نشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية، نقلاً عن صحيفة ذا صن، فيديو جديد وصوراً توثق أول ظهور لأميرة ويلز كيت ميدلتون، رفقة زوجها الأمير ويليامز.

التقطت الصورة وهما يزوران متجر "وندسور فارم شوب"، على مسافة قصيرة من منزلهما في بيركشاير.

وبدت أميرة ويلز في الفيديو والصور الملتقطة، وهي سعيدة وتبتسم، في أول ظهور علني لها منذ خضوعها لعملية جراحية كبيرة في البطن.

وتقضي الصور الجديدة على الشائعات التي انتشرت خلال الأيام الماضية وتحديداً أمس، بشأن وفاة أميرة ويلز.

وقد شعر الزوجان، في الأسابيع الأخيرة، بحزن عميق بسبب تكهنات وسائل التواصل الاجتماعي والشائعات حول صحة كيت ومكان وجودها.