المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 10:58 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أمريكا تحسم الجدل وتكشف مصير الحل السياسي في اليمن عملية بطولية.. كمين قبلي مُحكم يودي بحياة قيادي حوثي كبير وإحراق سيارته (الاسم) انهيار جنوني للريال اليمني وارتفاع خيالي لأسعار الدولار والريال السعودي وعمولة الحوالات من عدن إلى صنعاء وزير الخارجية الأسبق ‘‘أبوبكر القربي’’ هذه الدولة الوحيدة التي عبرت عن واقعنا في القمة العربية.. وشخصية بارزة كانت أشجع من كل القادة... انفجار عنيف قرب مقر محافظة عدن وتحليق للطيران .. وإعلان للسلطة المحلية هجوم جديد في البحر الأحمر وإصابة سفينة بشكل مباشر وإعلان للبحرية البريطانية يكشف مصير طاقمها بين الجماعة والفرد درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية موقف شهم تاريخي للرئيس صالح بحضور الرئيس العليمي وعبدربه منصور هادي بصنعاء قبل أحداث 2011.. ماذا حدث؟ (فيديو) على خطى الكهنوت أحمد حميد الدين.. منحة عبدالملك الحوثي للبرلماني المعارض ”حاشد” تثير سخرية واسعة اكتشف قوة الذكر: سلاحك السري لتحقيق النجاح والسعادة انهيار وافلاس القطاع المصرفي في مناطق سيطرة الحوثيين

تبدو سعيدة وتبتسم… شاهد: أول ظهور للأميرة” كيت ميدلتون ” مع الأمير ويليامز وهي تخرج من متجر بعد أسابيع من اختفائها

نشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية، نقلاً عن صحيفة ذا صن، فيديو جديد وصوراً توثق أول ظهور لأميرة ويلز كيت ميدلتون، رفقة زوجها الأمير ويليامز.

التقطت الصورة وهما يزوران متجر "وندسور فارم شوب"، على مسافة قصيرة من منزلهما في بيركشاير.

وبدت أميرة ويلز في الفيديو والصور الملتقطة، وهي سعيدة وتبتسم، في أول ظهور علني لها منذ خضوعها لعملية جراحية كبيرة في البطن.

وتقضي الصور الجديدة على الشائعات التي انتشرت خلال الأيام الماضية وتحديداً أمس، بشأن وفاة أميرة ويلز.

وقد شعر الزوجان، في الأسابيع الأخيرة، بحزن عميق بسبب تكهنات وسائل التواصل الاجتماعي والشائعات حول صحة كيت ومكان وجودها.