المشهد اليمني
الإثنين 22 يوليو 2024 09:07 مـ 16 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
غضب يمني عارم بعد إشادة البرغوثي بالحوثيين كممثلين شرعيين! موت مروع بصاعقة رعدية: طفل يلقى حتفه وشقيقه يصارع الموت في الضالع! خبير اقتصادي يكشف سر ”القفز للمجهول” بخصوص سعر الصرف للعملة الوطنية هل هو إعلان حرب؟.. عاجل: الحرس الثوري الإيراني يسيطر على ناقلة نفط ”إماراتية” ويصعد على متنها ويختطف الطاقم مجازر مروعة في خانيونس ومشاهد صعبة تفطر القلب.. 229 شهيدا وجريحا منذ الصباح الكشف عن حجم الأضرار البالغة للغارات الإسرائيلية على ميناء الحديدة اليمني اشتعال حريق في سيارة شخص أثناء سيره على طريق عام بالرياض .. شاهد ردة فعل شاب أنقذته خلافًا لمحلات الصرافة.. البنك المركزي بصنعاء يعلن أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية لهذا اليوم الإثنين الرئيس العليمي يكثف تحركاته مع أصدقاء اليمن ويستقبل رئيس بعثة الاتحاد الاوروبي والسفير الألماني عودة العمل في ميناء الحديدة بصورة طبيعية بعد يومين من التوقف جراء القصف الاسرائيلي الرئيس العليمي يستقبل القائم بأعمال السفير الصيني ويشيد بجهود بلاده لأجل إحلال السلام في اليمن والمنطقة كواليس قرار بايدن المفاجئ بالانسحاب من انتخابات الرئاسة.. وماذا فعل قبل دقائق من إعلان القرار

”مشهد مؤثر.. رئيس الوزراء يكرم المعلم نبيل في منزله”

رئيس الوزراء مع المعلم
رئيس الوزراء مع المعلم

استضاف رئيس الوزراء اليمني، الدكتور أحمد عوض بن مبارك، المعلم نبيل يوسف في منزله بمدينة عدن، وذلك بعد تعرضه للضرب من قبل بعض تلاميذه في مدرسة بمحافظةعدن.

وقد أكد رئيس الوزراء على أهمية دور المعلم في تربية الأجيال وبناء المجتمع، معرباً عن تقديره الكبير لجهود المعلم نبيل وإخلاصه لمهنته.

كما أشاد بن مبارك بصبر المعلم وتحمله للمشقة في سبيل أداء رسالته النبيلة.

من جانبه، شكر المعلم نبيل رئيس الوزراء على اهتمامه وتقديره لمعاناة المعلمين، مؤكداً على ضرورة توفير بيئة آمنة للتعليم تُحفظ كرامة المعلم وتُسهل أداء رسالته.