الأحد 14 أبريل 2024 07:35 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟ القات على مسرح الحرب إيران تعترف رسميًا: أبلغنا أمريكا بشأن هجماتنا على إسرائيل وطبيعة الرد قبل أن نتخذه حرب المسيرات.. لماذا وإلى اين.. إن كانت مسرحية فمن يمثل أرضية المسرح؟ القبض على مئات اليمنيين بعد اجتيازهم الحدود السعودية

وصول خبراء أجانب إلى اليمن.. ومقتل عدد منهم

وصل خبراء من بحرية الحرس الثوري الإيراني، وفصائل عراقية، إلى اليمن، لمساندة مليشيا الحوثي الإرهابية في هجماتها على السفن في البحر الأحمر.

ونقلت "سكاي نيوز عربية"، عن مصادر يمنية قولها إن "خبراء من بحرية الحرس الثوري الإيراني ومن فصائل عراقية يصلون لمناطق سيطرة الحوثيين في اليمن".

وأشارت المصادر إلى أن "15 من الخبراء الأجانب بينهم إيرانيون ومن حزب الله قتلوا في الغارات الأميركية البريطانية على اليمن"، خلال الأيام الماضية.

وكانت مصادر خاصة قد أكدت للمشهد اليمني، قبل أيام وصول خبراء من الحرس الثوري الإيراني إلى اليمن، عبر محافظة الحديدة.