الأحد 14 أبريل 2024 07:38 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟ القات على مسرح الحرب إيران تعترف رسميًا: أبلغنا أمريكا بشأن هجماتنا على إسرائيل وطبيعة الرد قبل أن نتخذه حرب المسيرات.. لماذا وإلى اين.. إن كانت مسرحية فمن يمثل أرضية المسرح؟ القبض على مئات اليمنيين بعد اجتيازهم الحدود السعودية

أكاديمي حوثي يكفر الجماعات السنة بسبب الضم خلال الصلاة واقامتهم التراويح


كفر أكاديمي حوثي الجماعات الدينية السنية وغيرها من الجماعات الأخرى والذين يقوموا بضم أيديهم في الصلاة واقامتهم لصلاة التراويح .
وهاجم الأكاديمي الحوثي عبد السلام الكبسي في أكثر من منشور له الجماعات السنية بعد تشبيهها بالمشركين وإنزال صورة لآثار قديمة منها لتمثالين من الأحجار والتي قال فيها "حسب الآثار وجدنا ان المشركين قبل الإسلام يضمون في الصلاة .. مضيفا القول " ادخل قوقل وافعل اصنام في وضعية صلاة وسترى الحقيقة .. اليوم الحقيقة متاحة فأبحث عنها فقط " لكن تغريدة الكبسي قوبلت بالرفض من قبل العديد من الناشطين والذين علقوا بالقول " نعم ياكبسي لقد عرفنا الحقيقة .. الحقيقة انكم عصابة ومتطرفة من جاهلكم حتى متعلمكم وسط تساؤلات الغالبية اذا كان هذا الأكاديمي فكيف يمكننا التعامل مع العصابة السلالية عدى بالثورة وإعادة النظام اليمني .
وتهكم الكبسي في منشورات أخرى على الجماعات السنية في إطار سعي الجماعة لتشييع اليمن بالهجوم على إقامة صلاة التراويح لكن تحويل المساجد إلى مجالس للقيل ومضغ القات أمر عادي لدى الكبسي لانها تخدم جماعته وكل شيء جائر ممارسته في المساجد طالما يتم سماع محاضرات زعيمهم والتعليمات الطائفية الشيعية .
وتسبب الهجوم من قبل الناشطين اليمنيين على الأكاديمي الكبسي على حذف بعض منشوراته لكن ذلك لا يعني حذفها من تفكيره الغير سوي .