الإثنين 15 أبريل 2024 10:20 مـ 6 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الأردن يستدعي سفير إيران في عمان بعد تصريحات مسيئة شاهد:القبض على رجل وامرأة ظهرا في فيديو بأفعال منافية للآداب وسلوكيات خادشة للحياء بالرياض مجلس الحرب ”الإسرائيلي” يقرر الرد على إيران.. كيف سيكون؟ الحكومة اليمنية: أوشكنا على توقيع خارطة الطريق واتفاق صرف المرتبات لكن مليشيات الحوثي أفشلت ذلك تعليق قوي للحكومة اليمنية الشرعية بشأن الرد الإيراني على اسرائيل إصدار أول تأشيرة لحجاج اليمن للموسم 1445 وتسهيلات من وزارة الحج والعمرة السعودية محافظ تعز يتدخل في قضية ابتزاز الإعلامية مايا العبسي ويصدر توجيهاته مصادر مطلعة لـ”العربية” ترد على مزاعم مشاركة السعودية في اعتراض الهجمات الإيرانية على اسرائيل دوي انفجار في منزل الرئيس السابق عبدربه منصور هادي ومصدر يكشف السبب هل تصدق توقعاتها...العرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف تُحذر من كارثة في اليمن وتحدد موعدها انقطاع خدمة الإنترنت في هذه المحافظة اليمنية الإفراج عن اليوتيوبر الصنعاني المعتقل لدى الانتقالي الجنوبي

خبير سعودي يطلب من الحوثي قبل عملية السلام شن حملة على من ”لوثوا سمعة اليمن”!

اليمن
اليمن

قال خبير سعودي إن المطلوب من جماعة الحوثي التابعة لإيران، شن حملة ميدانية وإعلامية على من "لوثوا سمعة اليمن" .حسب تعبيره.

وكتب اللواء أحمد الفيفي في تدوينة على منصة إكس : "مطلوب من الحوثي قبل عملية السلام أن يشن حملة على (المؤنثين ) أقصد الذين بأسماء أنثوية، فهم يلثوا سمعة اليمن كافة".

يشير في ذلك، إلى ما يسمى بالذباب الإلكتروني التابعة للمليشيات الحوثية، والذي ينتحل اسماء يمنية وعربية، تخدم السلالة الكهنوتية الخبيثة.

وأضاف: "تكون هذه الحملة ميدانية واعلامية، ميدانية لمن يعيش تحت سيطرتهم واعلامية لمن يعيش خارج سيطرتهم او خارج اليمن".

ومن بين الذباب الإلكتروني قيادات حوثية، بعضها من السلالة الكهنوتية، وتدير شبكة واسعة من الأسماء الوهمية والصفحات المزورة على مواقع التواصل الاجتماعي.