المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 04:11 صـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
جماعة الحوثي تتوسل السعودية بعد مصرع الرئيس الإيراني: الإخوة وحسن الجوار .. والمشاط يوجه ”دعوة صادقة” للشرعية إعدام سعودي باليمن!!.. مطلوب لسلطات بلاده (تفاصيل مفاجئة) ”صدمة إنجلترا: راشفورد وهندرسون خارج قائمة يورو 2024” في ذكرى عيد الوحدة.. البرنامج السعودي لإعمال اليمن يضع حجر الأساس لمشروع مستشفى بمحافظة أبين مفاتيح الجنان: أسرار استجابة الدعاء من هدي النبي الكريم حدادا على شهيد الريح : 5 أيام في طهران و7 في صنعاء !! هل ستُصبح العملة الوطنية حطامًا؟ مخاوف من تخطي الدولار حاجز 5010 ريال يمني! ”ستتخلى ايران عن حلفائها” ...هل تُعلن إيران استسلامها؟ صعود السعودية يُنذر بتغييرات جذرية في المنطقة! ”عين الحوثي”: ذراع استخباراتي جديد يرعب سكان صنعاء ويقوده ابن مؤسس الجماعة جماعة الحوثي تعلن الحداد على لـ”7 أيام” وتلغي عيد الوحدة اليمنية تضامنا مع إيران! ”بعد تراجع شعبيته” .. الكشف عن قرار ” مجلس خبراء القيادة” في إيران بشأن ”إبراهيم رئيسي” قبل وفاته ب 6 أشهر ”في عاصمة الثقافة والتاريخ عدن... منزل أثري يُودع الحياة والكشف عما حصل لساكنيه!”

. ”لن نقف مكتوفي الأيدي تجاه الحوثيين”: ابوزرعة في لقاء مع قادة الوية العمالقة يوجه رسالة قويةللمليشيات من قلب معاشيق

المحرمي مع قادة الوية العمالقة
المحرمي مع قادة الوية العمالقة

ترأس عضو مجلس القيادة الرئاسي، القائد العام لقوات العمالقة، عبدالرحمن المحرمي، اليوم السبت، اجتماعاً موسعاً في قصر معاشيق بالعاصمة عدن، ضم قادة الوحدات العسكرية بألوية العمالقة.

وخلال الاجتماع، وجه المحرمي قادة ألوية العمالقة بالاستمرار في الحفاظ على أعلى درجات الجاهزية القتالية، لمواجهة أي تصعيدات من قبل مليشيا الحوثي الإرهابية.

وأشاد المحرمي بصمود واستبسال قادات وأفراد قوات العمالقة، الذين يسطّرون أروع الملاحم البطولية في مختلف الجبهات، معبراً عن فخره واعتزازه بالانتصارات التي حققتها ألوية العمالقة في جبهات التصدّي لمليشيا الحوثي.

واطّلع المحرمي في الاجتماع على الأوضاع الميدانية والعسكرية في مسرح عمليات العمالقة، وتقييم مستوى الجاهزية العسكرية للوحدات والمحاور القتالية لألوية العمالقة.

وناقش الاجتماع سبل رفع مستوى التنسيق بين مختلف الوحدات العسكرية، بما يعزز من قدراتها العسكرية والعملياتية.

وفيما يتعلق بتصاعد هجمات الحوثيين واستمرار تحشيدهم نحو مختلف الجبهات، أكد المحرّمي أن القوات المسلحة وعلى رأسها قوات العمالقة، لن تقف مكتوفة الأيدي تجاه خروقات المليشيا الإرهابية.

ودعا المحرّمي، قادة ألوية العمالقة، للحفاظ على معنويات المقاتلين، والاهتمام بتدريبهم وتأهيلهم، لمواصلة بناء قوة مسلحة بالعلم والمعرفة والخبرة القتالية العالية.

وفي ختام الاجتماع، عبّرت قيادات قوات ألوية العمالقة عن شكرها وامتنانها لعضو مجلس القيادة الرئاسي قائد ألوية العمالقة، عبد الرحمن المحرمي على اهتمامه ومتابعته الدائمة، وحرصه على تذليل الصعاب أمام القوات لأداء مهامها في مختلف الجبهات.