المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 05:19 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

تحذير هام من ‘‘الاتحاد اليمني لكرة القدم’’ لكافة اللاعبين والأندية الرياضية

حذر الاتحاد اليمني لكرة القدم، الأندية الرياضية في العاصمة المؤقتة عدن، من المشاركة في أي أنشطة رياضية يقيمها اتحاد كرة القدم في عدن (كيان غير شرعي).

ودعا اتحاد كرة القدم في رسالة وجهها لأندية الدرجة الثانية والثالثة في عدن، لعدم المشاركة في أي أنشطة ينظمها فرع اتحاد عدن "غير الشرعي" الذي تم تغييره سابقا بتشكيل فرع اتحاد رسمي معترف به من قبل الاتحاد العام لكرة القدم.

وقال الاتحاد في رسالته التي حملت رقم (52) لسنة 2024م، إنه في حال مشاركة أي نادٍ في بطولات ينظمها فرع الاتحاد المنحل بما فيها بطولة المريسي الرمضاني بعدن فإنه سيتم اتخاذ العقوبات بحق من يخالف اللوائح والأنظمة.

وكان اتحاد الكرة قد أصدر تعميما لأمناء أندية محافظة عدن في منتصف أكتوبر الماضي، طالبهم فيه بعدم التعامل مع لجنة الإتحاد المقالة ومحذرا من المشاركة في مسابقات غير معترف بها دوليا، ما يعرضهم لعقوبات جراء مخالفاتهم للتعليمات والتي من بينها استبعادهم من المنتخبات الوطنية وشطب أنديتهم من البطولات الرسمية.

وفي نوفمبر 2023م أستبعد الإتحاد اليمني لكرة القدم، ثلاثة لاعبين من فريق وحدة عدن، من المشاركة مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بعد وصولهم إلى منفذ الوديعة الحدودي بين اليمن والسعودية.