المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 10:38 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إرسال قوة بريطانية ضخمة لمواجهة الحوثيين في البحر الأحمر رسائل الجنازة محلات الصرافة تعلن تسعيرة جديدة للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف) صحيفة لبنانية تكشف عن اتصال بين ‘‘الحوثي’’ وزعيم مليشيات عراقية لمواجهة تهديدات قادمة من السعودية توجيهات حوثية صارمة جديدة ضد ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي انطلاق أولى رحلات الحج عبر مطار صنعاء.. والإعلان عن طريقة الحصول على تذاكر السفر تحفظات أمنية حوثية على زيارة مرتقبة لاشهر يوتوبر ” جو حطاب” لهذا المكان بصنعاء استقالة وشيكة لعدد من الوزراء في الحكومة الشرعية بسبب انهيار الوضع الاقتصادي ضربة مدمرة ضد الحوثيين في اليمن.. إعلان عسكري للجيش الأمريكي شاهد .. وزير الزراعة الحوثي يعترف بمجلس النواب بإدخال الحوثيين للمبيدات الإسرائيلية المحظورة (فيديو) درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات استعدادات الأمة الإسلامية للعشر الأوائل من ذي الحجة وفضل الأعمال فيها

تحذير هام من ‘‘الاتحاد اليمني لكرة القدم’’ لكافة اللاعبين والأندية الرياضية

حذر الاتحاد اليمني لكرة القدم، الأندية الرياضية في العاصمة المؤقتة عدن، من المشاركة في أي أنشطة رياضية يقيمها اتحاد كرة القدم في عدن (كيان غير شرعي).

ودعا اتحاد كرة القدم في رسالة وجهها لأندية الدرجة الثانية والثالثة في عدن، لعدم المشاركة في أي أنشطة ينظمها فرع اتحاد عدن "غير الشرعي" الذي تم تغييره سابقا بتشكيل فرع اتحاد رسمي معترف به من قبل الاتحاد العام لكرة القدم.

وقال الاتحاد في رسالته التي حملت رقم (52) لسنة 2024م، إنه في حال مشاركة أي نادٍ في بطولات ينظمها فرع الاتحاد المنحل بما فيها بطولة المريسي الرمضاني بعدن فإنه سيتم اتخاذ العقوبات بحق من يخالف اللوائح والأنظمة.

وكان اتحاد الكرة قد أصدر تعميما لأمناء أندية محافظة عدن في منتصف أكتوبر الماضي، طالبهم فيه بعدم التعامل مع لجنة الإتحاد المقالة ومحذرا من المشاركة في مسابقات غير معترف بها دوليا، ما يعرضهم لعقوبات جراء مخالفاتهم للتعليمات والتي من بينها استبعادهم من المنتخبات الوطنية وشطب أنديتهم من البطولات الرسمية.

وفي نوفمبر 2023م أستبعد الإتحاد اليمني لكرة القدم، ثلاثة لاعبين من فريق وحدة عدن، من المشاركة مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بعد وصولهم إلى منفذ الوديعة الحدودي بين اليمن والسعودية.