الأحد 14 أبريل 2024 08:17 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟ القات على مسرح الحرب إيران تعترف رسميًا: أبلغنا أمريكا بشأن هجماتنا على إسرائيل وطبيعة الرد قبل أن نتخذه حرب المسيرات.. لماذا وإلى اين.. إن كانت مسرحية فمن يمثل أرضية المسرح؟

ضبط كمية من الأدوية المهربة كانت على متن حافلة في عدن

ادوية مهربة
ادوية مهربة

ضبطت قوات الحزام الأمني، اليوم الجمعة 15 مارس 2024، كمية من الأدوية المهربة كانت على متن حافلة في أحد الطرق الترابية شمالي العاصمة عدن.

وأوضحت عمليات حزام العاصمة عدن بأن نقطة متحركة تابعة للقطاع الثالث رصدت حافلة نقل متوسطة نوع تويوتا (هايس) تسير في أحد الطرق الترابية بمنطقة جعولة.
قامت دورية الحزام الأمني بملاحقة الحافلة، وتم ضبطها وعلى متنها (46) كرتون من الأدوية المهربة.
تم إلقاء القبض على ثلاثة متهمين.
تم احتجاز المضبوطات والمتهمين للتحقيق واستكمال الإجراءات القانونية، وتحويلهم إلى الجهات المختصة.
وتأتي عملية ضبط الأدوية المهربة عقب تنفيذ قوات حزام العاصمة عدن خطة الانتشار الأمني الخاصة بشهر رمضان الكريم.
وذلك في إطار جهودها في مكافحة الإرهاب والجريمة وترويج المخدرات وعمليات التهريب.
وتُعد هذه العملية ضربة قوية لشبكات تهريب الأدوية في عدن، وتؤكد على التزام قوات الحزام الأمني بمنع دخول الأدوية المزورة والمنتهية الصلاحية إلى الأسواق، حرصًا على صحة وسلامة المواطني