المشهد اليمني
الأحد 21 أبريل 2024 05:16 صـ 12 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ماهو القرار ”2722” ؟ الذي هددت مجموعة السبع المليشيا الحوثية به قبائل عنس تتداعى للرد على الحوثيين بعد اقتحامها منزل أحد أبناء القبيلة وقتله أمام أبنائه (تفاصيل) شاهد .. السيول تجرف الأراضي الزراعية وسيارات المواطنين في رداع بمحافظة البيضاء (فيديو) دعاء المضطرين للفرج العاجل .. إليك أسهل الطرق لفك الكرب أرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا التحذير من مخطط حوثي خبيث سوف يطمس الهوية في اليمن ! ” اخترق المجال الجوي ولم ترصده الرادارات”.. صحيفة أمريكية تكشف مفاجأة بشأن السلاح الذي استخدمته إسرائيل للهجوم على إيران لن تصدق ما حدث لفتاة من عدن بعد تعرضها للابتزاز! انهيار في خدمة الكهرباء بعدن بعد زيارة ”بن مبارك” للمؤسسة ووعوده بتحسينها.. وغضب شعبي بعد الهجمة الواسعة.. مسؤول سابق يعلق على عودة الفنان حسين محب إلى صنعاء شاهد:”معجزة في الحديدة: عائلة من 18 فردًا تنجو من فخ الموت الحوثي” ”ولي الله” و” رئيس جمهورية” ...قيادي حوثي سابق يكشف عن ارتكاب قيادات حوثية كبيرة جريمة موت بطيء (وثيقة)

بدء صرف مرتبات هذه الفئة من الموظفين الحكوميين

أعلنت وزارة الداخلية، البدء بصرف مرتبات منتسبي الوزارة لشهر فبراير 2024م، ابتداءً من مساء الخميس الموافق 14 مارس 2024م، عبر بنك الإنماء للتمويل الأصغر الإسلامي وكافة فروعه في المحافظات المحررة.

وقال العميد أسامة باحميش مدير عام الشؤون المالية بوزارة الداخلية: "إنه تم البدء بصرف مرتبات ديوان الوزارة والواصلين، اعتبارا من مساء الخميس عبر بنك الإنماء للتمويل الأصغر الإسلامي، في جميع المحافظات المحررة"، لافتا إلى أن عملية صرف مرتبات بقية الوحدات الأمنية ستكون تباعا وفق برنامج الصرف المحدد عبر بنك الإنماء للتمويل الأصغر الإسلامي في جميع المحافظات المحررة، بحسب البوابة الإلكترونية للوزارة.

وثمن العميد أسامة باحميش جهود معالي وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، الذي يتابع عن كثب عملية صرف المرتبات لمنتسبي الوزارة وانتظام صرفها شهريا، مشيرا إلى أن توجيهات ومتابعة الوزير الحثيثة مع وزارة المالية والبنك المركزي بشكل يومي أسفرت عن صرف راتب فبراير 2024م بكل يسر وسهولة.