المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 08:53 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ضبط وترحيل آلاف اليمنيين في السعودية وإعلان رسمي بشأنهم حوثيون يُحوّلون امتحانات الضالع إلى مسرح للبلطجة والفوضى! حجاج اليمن يطيرون بأجنحة ”اليمنية” بفضل اتفاقية ”الأوقاف” عاجل: القوات الأمريكية تعلن إصابة ناقلة نفط في البحر الأحمر بصاروخ حوثي شاهد بالفيديو .. إعلامي حوثي يشتكي باكيا بعد تعرض نجله للاغتصاب في أحد الاقسام الحوثية ”شجاعة فنان يواجه الواقع: قصة ممثل يمني مع طقم عسكري حوثي ” العمالقة تُحطّم أحلام الحوثيين في مأرب: هزيمة نكراء للمليشيا الإرهابية! ليس في كهوف صعدة.. مسؤول إعلامي يكشف مكان اختباء عبدالملك الحوثي أول تعليق حوثي على منع بشار الأسد من إلقاء كلمة في القمة العربية بالبحرين دولة عربية رفضت طلب أمريكا بشن ضربات على الحوثيين من أراضيها.. وهكذا ردت واشنطن عسكريا الأولى منذ 5 سنوات.. ولي العهد السعودي يزور هذه الدولة توقيع اتفاقية بشأن تفويج الحجاج اليمنيين إلى السعودية عبر مطار صنعاء ومحافظات أخرى

مقتل وإصابة 7 أشخاص إثر انقلاب سيارتهم وسط اليمن

توفي وأصيب سبعة أشخاص، إثر حادث انقلاب سيارة، في محافظة إب (وسط اليمن).

وقالت مصادر محلية، إن سيارة من نوع "هايلوكس" انحرفت عن مسارها في الطريق العام بمنطقة "نَادِبْ" في عزلة "دلال" بمديرية بعدان شرقي محافظة إب ما أدى لانقلابها وسقوط ضحايا جراء الحادثة.

وأشارت المصادر إلى أن السائق "ناجي علي حسن حيدره" ينتمي إلى منطقة رباط بني عواض بمديرية بعدان، توفي على الفور، فيما أصيب ستة أشخاص، وتم نقلهم إلى أحد مستشفيات مدينة إب.

وخلال الأربعة الأشهر الماضية، توفي وأصيب أكثر من 120 مواطنا بينهم نساء وأطفال، بحوادث مرورية متفرقة بمختلف مديريات محافظة إب، وفقا لإحصائية صادرة عن الإعلام الأمني التابع لمليشيا الحوثي.