الأحد 14 أبريل 2024 01:42 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تحذير من استيراد ‘‘القات الهرري’’ من إثيوبيا سبب وفاة ‘‘شيرين سيف النصر’’ ووصيتها الأخيرة وأمنيتها التي لم تتحقق تحرك جديد لمجلس الأمن الدولي بشأن اليمن أمطار متفرقة على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر وفاة مراهق غرقًا خلال السباحة .. بالتزامن مع انتشال جثة فتاة في حديقة بصنعاء بعد أيام من غرقها الرواية الرسمية الحوثية بشأن مقتل وإصابة 22 شخصًا في حادث تصادم مروع بصنعاء مليشيا الحوثي تعتقل عددًا من المسافرين في مداخل ذمار والبيضاء حادث مروع ينهي حياة مغترب يمني في السعودية رد ناري مزلزل من قوات طارق صالح على تهديدات الحوثيين بقصف مطار المخا مقتل شاب على يد عمه بعد ساعات من اغتيال آخر خلال ذهابه لمعايدة والدته ”بالروح بالدم نفديك يا يمن” .. شاهد أطفال يخرصون حوثيون حاولوا رفع شعار الصرخة في مجلس شيخ قبلي بصنعاء - فيديو مصرع قائد الأمن المركزي التابع للحوثيين بكمين مسلح في البيضاء في ظل موجة اغتيالات واسعة

إيقاف الرحلات إلى السعودية عبر منفذ الوديعة.. وإعلان للجهات الرسمية

منفذ الوديعة
منفذ الوديعة

أعلنت الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري عن إيقاف الرحلات البرية إلى السعودية، عبر منفذ الوديعة بسبب الزحام الشديد وتكدس المسافرين.
وقالت الهيئة في تعميم لها، أنه، بناءً على التقارير المرفوعة إليها من ميناء الوديعة البري وغرفة العمليات بالهيئة بشأن عودة التكدس وازدحام المسافرين في ميناء الوديعة البري ونقطة الفرز بمديرية العبر، فقد تقرر “تأجيل رحلات المغادرة يوم السبت الموافق تاريخ 16 مارس الجاري حتى إشعار آخر”.

وأكدت الهيئة أنها ستعلن لاحقًا جدول مواعيد انطلاق ووصول الرحلات من جميع المحافظات ، وذلك حفاظًا على سلامة المسافرين، وتجنب انتظارهم في الصحراء لمدة طويلة.

ودعت الهيئة جميع شركات نقل الركاب الدولية الالتزام بما جاء في التعميم.. مشيرة الى انها ستتخذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد من يخالف ذلك.
ويشهد منفذ الوديعة البري ازدحامًا كبيرًا جراء تدفق آلاف المواطنين اليمنيين لأداء مناسك العمرة، ما أجبر الجهات المختصة لإيقاف الرحلات أكثر من مرة.