المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 07:50 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
موقف شهم تاريخي للرئيس صالح بحضور الرئيس العليمي وعبدربه منصور هادي بصنعاء قبل أحداث 2011.. ماذا حدث؟ (فيديو) على خطى الكهنوت أحمد حميد الدين.. منحة عبدالملك الحوثي للبرلماني المعارض ”حاشد” تثير سخرية واسعة اكتشف قوة الذكر: سلاحك السري لتحقيق النجاح والسعادة انهيار وافلاس القطاع المصرفي في مناطق سيطرة الحوثيين القوات المسلحة اليمنية تشارك في تمرين ”الأسد المتأهب 2024” في الأردن ”استحملت اللى مفيش جبل يستحمله”.. نجمة مسلسل جعفر العمدة ”جورى بكر” تعلن انفصالها الحوثيون يُعلنون فتح طريق... ثم يُطلقون النار على المارين فيه! مدرب نادي رياضي بتعز يتعرض للاعتداء بعد مباراة استعدادًا لمعركة فاصلة مع الحوثيين والنهاية للمليشيات تقترب ...قوات درع الوطن تُعزز صفوفها فضيحة تهز الحوثيين: قيادي يزوج أبنائه من أمريكيتين بينما يدعو الشباب للقتال في الجبهات الهلال يُحافظ على سجله خالياً من الهزائم بتعادل مثير أمام النصر! رسالة حاسمة من الحكومة الشرعية: توحيد المؤتمر الشعبي العام ضرورة وطنية ملحة

بعد تكدسها لأيام.. دخول عشرات السيارات الخاصة إلى السعودية عبر منفذ الوديعة

أعلنت الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري، منح 240 إذن دخول للمسافرين الى المملكة العربية السعودية على متن سياراتهم الخاصة، خلال اليومين الماضيين.

وأكد رئيس الهيئة، فارس أحمد شعفل، أن هذه البيانات صادرة عن غرفة العمليات التابعة للهيئة والتي يشرف عليها شخصيًا، والمعنية بتنظيم عملية دخول السيارات إلى السعودية عبر ميناء الوديعة البري.

وأفاد شعفل، ان غرفة العمليات تعمل على مدار الساعة وتتلقى طلبات الدخول عبر رابط الكتروني كانت الهيئة قد عممته في وقت سابق عبر وسائل الإعلام المختلفة، وحقق نجاحًا كبيرًا في سهولة وسرعة تلقي طلبات الإذن والموافقة عليها، مشيرا في ذات السياق الى طلبات اخرى تم رفضها لعدم استيفائها للشروط الفنية التي حددتها الهيئة على السيارات.

وأشار إلى أن هذه الإجراءات تهدف الى منع التكدس والزحام في الميناء البري الوحيد الرابط بين بلادنا والسعودية، من خلال الالتزام بجدول زمني من شأنه ترتيب مواعيد انطلاق السيارات من مختلف محافظات البلاد ووصولها الى الوديعة على دفعات متفرقة.