الإثنين 15 أبريل 2024 10:33 مـ 6 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الأردن يستدعي سفير إيران في عمان بعد تصريحات مسيئة شاهد:القبض على رجل وامرأة ظهرا في فيديو بأفعال منافية للآداب وسلوكيات خادشة للحياء بالرياض مجلس الحرب ”الإسرائيلي” يقرر الرد على إيران.. كيف سيكون؟ الحكومة اليمنية: أوشكنا على توقيع خارطة الطريق واتفاق صرف المرتبات لكن مليشيات الحوثي أفشلت ذلك تعليق قوي للحكومة اليمنية الشرعية بشأن الرد الإيراني على اسرائيل إصدار أول تأشيرة لحجاج اليمن للموسم 1445 وتسهيلات من وزارة الحج والعمرة السعودية محافظ تعز يتدخل في قضية ابتزاز الإعلامية مايا العبسي ويصدر توجيهاته مصادر مطلعة لـ”العربية” ترد على مزاعم مشاركة السعودية في اعتراض الهجمات الإيرانية على اسرائيل دوي انفجار في منزل الرئيس السابق عبدربه منصور هادي ومصدر يكشف السبب هل تصدق توقعاتها...العرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف تُحذر من كارثة في اليمن وتحدد موعدها انقطاع خدمة الإنترنت في هذه المحافظة اليمنية الإفراج عن اليوتيوبر الصنعاني المعتقل لدى الانتقالي الجنوبي

توجيهات عاجلة لرئيس الوزراء ‘‘أحمد بن مبارك’’ بشأن منفذ الوديعة بعد تكدس آلاف المسافرين

صدر عن مجلس الوزراء، اليوم الأحد، توجيهًا بشأن منفذ الوديعة البري، بعد أيام من المناشدات بإنهاء حالة الزحام الشديد.

ووفق وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" فقد وجه مجلس الوزراء، في جلسة اليوم برئاسة أحمد بن مبارك، الوزارات والجهات المعنية بالتنسيق مع إدارة منفذ الوديعة البري لاتخاذ إجراءات عاجلة لمنع عملية ازدحام المسافرين، وتخفيف معاناتهم، ومعالجة التكدس الحالية بشكل سريع.

كما ناقش المجلس في جلسته، الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، وأصدر عدد من القرارات بشأنها، إضافة الى الأوضاع الاقتصادية والخدمية والمعيشية المرتبطة بحياة المواطنين، مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.

وشهد المنفذ البري الوحيد الرابط بين اليمن والسعودية، خلال الأيام الماضية، تكدس مئات المركبات، ما تسبب في زحام شديد، تفوق القدرة الاستيعابية للمنفذ.