الأحد 14 أبريل 2024 09:30 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أسماء الدول التي شاركت في إسقاط صواريخ ومسيرات إيرانية أطلقت نحو إسرائيل الجوازات توجه بسرعة إنجاز إجراءات المسافرين عبر مطار عدن الدولي ”الألعاب النارية لأطفال مدينتي أكثر خطورة من الهجوم الإيراني” - كاتب سعودي بارز يعلق على الهجوم الإيراني على إسرائيل عاجل: اسرائيل تلغي قرار الرد على إيران .. وامريكا تعلق: جاء النهار ولم نرى أي أضرار للهجوم الإيراني توجيهات لرئيس الوزراء ”بن مبارك” بشأن ”مطار الريان” في حضرموت الحوثيون يعتقلون مسافرين عائدين من مناطق الحكومة الشرعية في إجازة العيد ثلاثة من أقوى الأصوات ”الحمساوية” تفضح حقيقة ”الهجوم الإيراني” على إسرائيل!!.. ماذا قالت؟ ”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي

صاعقة كهربائية تقتل مواطنًا وسط اليمن بعد أيام من حاثتين مماثلتين

صاعقة كهرباية
صاعقة كهرباية

توفي مواطن أربعيني، جراء إصابته بصاعقة كهربائية، في محافظة إب وسط البلاد، بعد أيام من حادثة مماثلة، شهدتها المحافظة الخاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية.

وقالت مصادر محلية إن إن المواطن "رمزي أحمد معوضة" والذي ينتمي إلى قرية "بضعة" في مخادر إب، توفي يوم أمس، بماس كهربائي في المديرية ذاتها.

وتأتي هذه الحادثة بعد أيام من وفاة شابين بحادثين منفصلين أحدهما يدعى "صلاح أحمد علي الشاطر"، جراء إصابته بماس كهربائي، في مدينة إب عاصمة المحافظة.

وخلال الأسابيع والأشهر الماضية، توفي وأصيب العشرات في محافظة إب بصواعق كهربائية في ظل انتشار واسع للشبكات الكهربائية العشوائية التابع لتجار في مدينة إب وبقية مديريات المحافظة.