الأحد 14 أبريل 2024 08:21 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟ القات على مسرح الحرب إيران تعترف رسميًا: أبلغنا أمريكا بشأن هجماتنا على إسرائيل وطبيعة الرد قبل أن نتخذه حرب المسيرات.. لماذا وإلى اين.. إن كانت مسرحية فمن يمثل أرضية المسرح؟

لاول مرة بعدن .. افتتاح شعبة مكافحة الإبتزاز الإلكتروني رسميا

من الافتتاح
من الافتتاح

افتتح المحامي العام الأول للجمهورية فوزي علي سيف، اليوم ، بديوان عام النيابة العامة بالعاصمة المؤقتة عدن، شعبة مكافحة الجرائم التكنولوجية،.

وخلال الافتتاح، أكد القاضي سيف أهمية وجود مثل هذه الشعبة المتخصصة في مكافحة جرائم الابتزاز الالكتروني الذي تتعرض له النساء والفتيات والأطفال؛ نتيجة الاستخدام السلبي لوسائل التواصل الاجتماعي.

وقال إن الشعبة ستسعى في كبح جماح هذه الجرائم الإلكترونية والمعلوماتية بشكل عام، وفق قرار النائب العام، وبالتنسيق مع تكتل "نون" النسوي ومؤسسة PASS لمجتمعات سلام مستدامة.

وأشار المحامي الأول إلى تدريب عشرة من أعضاء النيابة ومأموري الضبط القضائي في سبيل تعريفهم بكيفية التعامل مع هذه الجرائم، كما قامت النيابة العامة بتجهيز مكان خاص للشعبة، للتعامل مع الشكاوى التي تصل إليهم.