المشهد اليمني
الثلاثاء 21 مايو 2024 12:59 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
رئيس هيئة الأركان ‘‘صغير بن عزيز’’ يوجه دعوة لليمنيين في ذكرى الوحدة.. ويستفز الانفصاليين برسالة قاسية بعد الانهيار المروع.. أكاديمي اقتصادي يستبعد نجاح فكرة البنك المركزي للحد من تدهور الريال اليمني! أمطار رعدية على 13 محافظة خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر من عواصف وسيول غزيرة مليشيا الحوثي تعلن إلغاء اتفاقية مع شركة أجنبية وتبدأ محاكمة 12 شخصًا إصاة امرأة وطفلين في انفجار جنوب غربي اليمن بالتعاون مع 3 دول خليجية.. تحرك أمريكي جديد بشأن اليمن وهجمات الحوثيين في البحر الأحمر.. وإعلان لوزارة الخارجية تعميم هام من وزارة الخدمة المدنية والتأمينات لكافة موظفي القطاع الحكومي إسقاط طائرة أمريكية وسط اليمن.. وإعلان عسكري للحوثيين هل تستطيع الشرعية استعادة ‘‘الدولة’’؟ انهيار مرعب للريال اليمني.. ووصول أسعار صرف الدولار والريال السعودي إلى أعلى مستوى بينهم يمنيون.. القبض على 12 شخصًا في السعودية ناشط إيراني بارز يكشف معلومات صادمة عن الرئيس الراحل ”إبراهيم رئيسي”

الثاني خلال ساعات.. حريق هائل في مخيم للنازحين غربي اليمن .. ووفاة وإصابة وخسائر مادية

حريق في مخيم بالخوخة
حريق في مخيم بالخوخة

اندلع حريقٌ هائل، في أحد مخيمات النزوح بمديرية الخوخة الواقعة جنوب محافظة الحديدة.

وقالت مصادر محلية إن حريقًا هائلًا اندلع في مخيم "اليابلي" للنازحين، أمس الثلاثاء، وتسبب في تضرر اثنين من مساكن المواطنين النازحين، واحتراق دراجة نارية لأحدهم.

وأضافت المصادر أن الحريق اندلع بعد تسرب مادة الغاز المنزلي أثناء الطبخ" ما أدى إلى احتراق المساكن المبنية من القش.

وفي وقت سابق، اندلع حريق في المخيم ذاته بمنزل أحد المواطنين ويدعى عبده حمنه وهو في الثلاثين من عمره ويعمل في صيد الأسماك، وفق المصادر التي أشارت الى أن الحريق اشتعل في المنزل وأدى إلى إصابة زوجته بجروح بليغة، نقلت على إثره العناية المركزة في مستشفى الثورة بمحافظة تعز، لكنها توفيت لاحقًا.