الأحد 14 أبريل 2024 09:21 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”الألعاب النارية لأطفال مدينتي أكثر خطورة من الهجوم الإيراني” - كاتب سعودي بارز يعلق على الهجوم الإيراني على إسرائيل عاجل: اسرائيل تلغي قرار الرد على إيران .. وامريكا تعلق: جاء النهار ولم نرى أي أضرار للهجوم الإيراني توجيهات لرئيس الوزراء ”بن مبارك” بشأن ”مطار الريان” في حضرموت الحوثيون يعتقلون مسافرين عائدين من مناطق الحكومة الشرعية في إجازة العيد ثلاثة من أقوى الأصوات ”الحمساوية” تفضح حقيقة ”الهجوم الإيراني” على إسرائيل!!.. ماذا قالت؟ ”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة

اندلاع اشتباكات في سوق شعبي وسط اليمن وإصابة مواطن بجروح بالغة

إرشيفية
إرشيفية

أصيب مواطن، جراء اندلاع اشتباكات مسلحة، الجمعة، في سوق شعبي بمديرية الحداء بمحافظة ذمار (وسط اليمن).
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني إن المواطن حزام محمد عميره البشاري (50 عامًا) من أبناء محافظة المحويت، أصيب بجروح بالغة جراء اندلاع اشتباكات بين مجموعتين مسلحتين من قريتي سبية والجلب بسوق عزلة العابسية .
وأضافت المصادر أنه تم نقل المصاب لتلقي العلاج في أحد مستشفيات مدينة ذمار وسط اتهام للحوثيين بالوقوف وراء الحادثة، بعد إثارتها للنزاع على الحدود المشتركة بين العديد من القرى في محافظة ذمار ومنها قريتي سبية والجلب.
ودعا مشايخ ووجهاء ذمار في بيان صادر عنهم، كل المشايخ والعقال بعزلة منطقة العابسية عمل ضوابط للسوق لمنع تكرار ما حدث، معتبرين ذلك "عيبًا أسود" كونه لا يراعي حياة وأرواح الناس في الأسواق وفي الوديان وفي البيوت منها فرض غرامات لكل من يصيب أو يقتل أي شخص من أبنائهم في سوق أو في وادٍ المسؤولية الكاملة، معتبرين ذلك القتل "عمداً".