الأحد 14 أبريل 2024 07:30 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟ القات على مسرح الحرب إيران تعترف رسميًا: أبلغنا أمريكا بشأن هجماتنا على إسرائيل وطبيعة الرد قبل أن نتخذه حرب المسيرات.. لماذا وإلى اين.. إن كانت مسرحية فمن يمثل أرضية المسرح؟ القبض على مئات اليمنيين بعد اجتيازهم الحدود السعودية

بالصور وكيل نيابة حوثي يشهر سلاحه بوجه محامي .. ونقابة المحامين تتخذ موقف


طالبت نقابة المحامين اليمنيين برفع الحصانة عن وكيل نيابة باجل الحوثي صلاح الوادعي وإحالته للتحقيق لإشهاره السلاح بوجه أحد المحامين .
وأطلع المشهد اليمني على بيان صادر عن نقابة المحامين اليمنيين والذي طالبت فيه برفع الحصانة عن وكيل نيابة باجل صلاح الوادعي وإحالته للتحقيق لإشهاره السلاح في وجه أحد المحامين وشتمه معتبرة ذلك جرائم "ممنهجة" ومتعددة بحق العدالة وسابقة خطيرة في تاريخ القضاء .
واستنكرت النقابة الاعتداء الذي قام به الوادعي تجاه المحامي على أحمد الحسني مطالبة التفتيش القضائي ومجلس القضاء الأعلى والنائب العام بسرعة رفع الحصانة عن الوادعي وإحالته للتحقيق .
وتم توثيق عملية الاعتداء بعد اشهار الوادعي لسلاحه الشخصي " المسدس " دون إحترام للنظام والقانون والذي تهينه المليشيا الحوثية دون اي اكتراث .