الخميس 29 فبراير 2024 02:34 مـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هكذا رد رونالدو على لجنة الإنضباط بشأن الحركة البذيئة أمريكا تتعهد بردع الحوثيين ووكلاء إيران في المنطقة وتوجيه رسالة حاسمة لطهران قيادي حوثي يقتل طفلًا مجندًا من مسافة الصفر خلال فعالية ‘‘لنصرة فلسطين’’ والسبب لا يخطر على بال الحوثيون يعلنون عن ‘‘لقاءات شبه يومية’’ مع أطراف إقليمية ودولية.. وموقف مساند لعملياتهم البحر الأحمر مقيم يمني في السعودية نشر محتوى خادشًا للحياء.. وهكذا كانت نهايته (فيديو) وفاة شاب و16 إصابة خلال يومين.. كلب يتحول إلى وحش مفترس ويقتل مواطنًا وسط اليمن ضبط شبكة دعارة من جنسيات متعددة شرقي اليمن الجوازات اليمنية تعلن توفر جوازات السفر وطباعتها.. وتوجه دعوة مهمة للمواطنين يتقدمهم عميد كلية.. دكاترة جامعة صنعاء في دورة عسكرية حوثية (صور) تحسن أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية ارتفاع كلفة الغذاء والدواء والوقود والمساعدات.. أمريكا تدق ناقوس الخطر بسبب هجمات الحوثيين في البحر الأحمر بريطانيا تحذر من كارثة ‘‘أخرى’’ في البحر الأحمر

حضرموت تعلن قطع ايرادات منفذ الوديعة عن عدن وتحويلها إلى حساب المحافظة

اجتماع المكتب التنفيذي لحضرموت
اجتماع المكتب التنفيذي لحضرموت

أصدر المكتب التنفيذي بمحافظة حضرموت بالإجماع قراراً يؤيد إيداع ايرادات المحافظة وميناء منفذ الوديعة لحساب المحافظة، وذلك للإيفاء بالتزامات الخدمات تجاه المواطنين، عرفانًا بدورهم في الحفاظ على روح الدولة والتزامهم بالنظام والقانون، وفق اعلام المحافظة.

وكان المكتب التنفيذي بمحافظة حضرموت "ساحلاً وواديًا" عقد أمس السبت اجتماعه الدوري الخامس لعام 2023م برئاسة محافظ حضرموت رئيس المكتب مبخوت مبارك بن ماضي.

وتطرق الاجتماع الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة صالح عبود العمقي ، ووكيل المحافظة لشؤون الوادي والصحراء عامر سعيد العامري، ووكلاء المحافظة، وقائدا المنطقتين العسكريتين الثانية والأولى ومديري الأمن بالساحل والوادي، وعُقد في آنٍ واحد في المكلا وعبر تقنية الاتصال المرئي بالمجمع الحكومي بسيئون، لمناقشة أوضاع المحافظة وأبرز احتياجات المواطنين.