الأربعاء 21 فبراير 2024 07:30 صـ 11 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
صحيفة إماراتية: تصعيد خطير في جنوب اليمن للي ذراع حكومة ”بن مبارك” وهذا ما سيحدث الأسبوع القادم عرض عسكري للحوثيين وعيونهم على مأرب ”شاهد” ورد الآن.. انفجارات عنيفة في مدينة الحديدة وإعلان حوثي بشأنها أقوى رد سعودي على مجلس الأمن بعد فشله في إصدار قرار بوقف الحرب على غزة عاجل: صورة للسفينة البريطانية التي قصفها الحوثيون قرب باب المندب والنفط يتسرب منها وعليها مواد شديدة الخطورة تفاصيل عقد مبابي الجديد مع ريال مدريد.. تنازل عن ”رقم مهم” فنان ”مصري”: شفت الرسول محمد و4 أنبياء في المنام.. واتكلمت مع سيدنا إبراهيم أول تعليق من أحمد على عبد الله صالح على مقتل رفيقه ”بن جلال” في القاهرة كيف ساعدت واشنطن الحوثي على تحويل اليمن إلى مستودع للسلاح الإيراني؟ كاتب صحفي يجيب دولة خليجية تسلم الحوثيين رسالة بشأن ”عملية برية واسعة” ضدهم في اليمن وصحيفة لبنانية تكشف التفاصيل! ضابط استخبارات إسرائيلي: السنوار هرب من غزة إلى سيناء ”ممنوع الجلوس”.. شاهد كرسي بسعر ربع مليون ريال سعودي بمعرض العقار يُثير الجدل

حضرموت تعلن قطع ايرادات منفذ الوديعة عن عدن وتحويلها إلى حساب المحافظة

اجتماع المكتب التنفيذي لحضرموت
اجتماع المكتب التنفيذي لحضرموت

أصدر المكتب التنفيذي بمحافظة حضرموت بالإجماع قراراً يؤيد إيداع ايرادات المحافظة وميناء منفذ الوديعة لحساب المحافظة، وذلك للإيفاء بالتزامات الخدمات تجاه المواطنين، عرفانًا بدورهم في الحفاظ على روح الدولة والتزامهم بالنظام والقانون، وفق اعلام المحافظة.

وكان المكتب التنفيذي بمحافظة حضرموت "ساحلاً وواديًا" عقد أمس السبت اجتماعه الدوري الخامس لعام 2023م برئاسة محافظ حضرموت رئيس المكتب مبخوت مبارك بن ماضي.

وتطرق الاجتماع الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة صالح عبود العمقي ، ووكيل المحافظة لشؤون الوادي والصحراء عامر سعيد العامري، ووكلاء المحافظة، وقائدا المنطقتين العسكريتين الثانية والأولى ومديري الأمن بالساحل والوادي، وعُقد في آنٍ واحد في المكلا وعبر تقنية الاتصال المرئي بالمجمع الحكومي بسيئون، لمناقشة أوضاع المحافظة وأبرز احتياجات المواطنين.