المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 06:17 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
موقف شهم تاريخي للرئيس صالح بحضور الرئيس العليمي وعبدربه منصور هادي بصنعاء قبل أحداث 2011.. ماذا حدث؟ (فيديو) على خطى الكهنوت أحمد حميد الدين.. منحة عبدالملك الحوثي للبرلماني المعارض ”حاشد” تثير سخرية واسعة اكتشف قوة الذكر: سلاحك السري لتحقيق النجاح والسعادة انهيار وافلاس القطاع المصرفي في مناطق سيطرة الحوثيين القوات المسلحة اليمنية تشارك في تمرين ”الأسد المتأهب 2024” في الأردن ”استحملت اللى مفيش جبل يستحمله”.. نجمة مسلسل جعفر العمدة ”جورى بكر” تعلن انفصالها الحوثيون يُعلنون فتح طريق... ثم يُطلقون النار على المارين فيه! مدرب نادي رياضي بتعز يتعرض للاعتداء بعد مباراة استعدادًا لمعركة فاصلة مع الحوثيين والنهاية للمليشيات تقترب ...قوات درع الوطن تُعزز صفوفها فضيحة تهز الحوثيين: قيادي يزوج أبنائه من أمريكيتين بينما يدعو الشباب للقتال في الجبهات الهلال يُحافظ على سجله خالياً من الهزائم بتعادل مثير أمام النصر! رسالة حاسمة من الحكومة الشرعية: توحيد المؤتمر الشعبي العام ضرورة وطنية ملحة

قوات الإنتقالي تغلق إحدى المدن جنوبي اليمن وتمنع أبناء قبيلتين من دخولها

أغلقت قوات المجلس الانتقالي الجنوبي، مداخل ومخارج مدينة مودية بمحافظة أبين (جنوبي اليمن) أمام أبناء قبيلتين، عقب اشتباكات مسلحة أسفرت عن مقتل مواطن.


وقال اعلام الحزام الامني، بمودية، إن قواته نصبت نقطتين أمنيتين بمدخل ومخرج المديرية عقب الاحداث التي شهدها سوق المدينة.

وأضاف أن قوات الحزام الامني قطاع مودية منعت قبيلة ال شاجرة وال قطيان من دخول سوق المدينة.

كما وجهت قيادة قوات الحزام قطاع مودية، تحذيراً شديد اللهجة للقبائل والتي لديها قضايا ثأر بعدم جعل سوق المدينة مسرحاً لتصفية الحسابات وازهاق ارواح الابرياء واراقة دماء الآمنين من المواطنين وعابري السبيل ورواد السوق والمسافرين كون السوق يقع على خط دولي.

وأكدت أن السلطة المحلية بمودية ممثلة بالمدير العام للمديرية الشيخ سمير الحييد أيدت قرار حزام قطاع مودية نصب نقطتين امنيتين بمدخل ومخرج المديرية.

ويوم أمس الأحد، قتل وأصيب مواطنان إثر اشتباكات قبلية، في سوق مودية بمحافظة أبين (جنوب شرقي اليمن).