المشهد اليمني
الأحد 21 أبريل 2024 05:38 صـ 12 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ماهو القرار ”2722” ؟ الذي هددت مجموعة السبع المليشيا الحوثية به قبائل عنس تتداعى للرد على الحوثيين بعد اقتحامها منزل أحد أبناء القبيلة وقتله أمام أبنائه (تفاصيل) شاهد .. السيول تجرف الأراضي الزراعية وسيارات المواطنين في رداع بمحافظة البيضاء (فيديو) دعاء المضطرين للفرج العاجل .. إليك أسهل الطرق لفك الكرب أرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا التحذير من مخطط حوثي خبيث سوف يطمس الهوية في اليمن ! ” اخترق المجال الجوي ولم ترصده الرادارات”.. صحيفة أمريكية تكشف مفاجأة بشأن السلاح الذي استخدمته إسرائيل للهجوم على إيران لن تصدق ما حدث لفتاة من عدن بعد تعرضها للابتزاز! انهيار في خدمة الكهرباء بعدن بعد زيارة ”بن مبارك” للمؤسسة ووعوده بتحسينها.. وغضب شعبي بعد الهجمة الواسعة.. مسؤول سابق يعلق على عودة الفنان حسين محب إلى صنعاء شاهد:”معجزة في الحديدة: عائلة من 18 فردًا تنجو من فخ الموت الحوثي” ”ولي الله” و” رئيس جمهورية” ...قيادي حوثي سابق يكشف عن ارتكاب قيادات حوثية كبيرة جريمة موت بطيء (وثيقة)

جلد ‘‘ياسر اليماني’’ وكشف ‘‘فضائح’’ عقب أنباء عن قرب تعيينه رئيسًا لحكومة الحوثيين!!

يواصل ناشطون يمنيون "جلد" القيادي المؤتمري السابق ياسر اليماني، المقيم في، سويسرا بعد تسريبات حوثية بتعيينه رئيسا لحكومة الانقلابيين، غير المعترف بها دوليًا.

وكشف ناشطون عن عدد مما أسموها "فضائح اليماني" التي شهدتها سنوات تقلبه السياسي، منذ تعيينه وكيلًا محافظة لحج وبيعه معدات المجلس المحلي ب70مليون، وهروبه إلى صنعاء، للاحتماء بالجنرال علي محسن الأحمر.

وعقب فضيحة اليماني، تم تعيينه لاحقًا، في منصب وكيل أمانة العاصمة، بدلًا من محاسبته، وفق الناشط "نبيل سعيد"، الذي تساءل: هل في سقوط لدولة مثل هذا السقوط؟ وهل عد كانت دولة هذه التي يحدث فيها مثل هذه الجرائم ؟ لو كان في شبه دولة كانوا اعدموك انت مش زادوا عينوك.

وأضاف سعيد، في منشور على منصة إكس، أعاد نشره البرلماني أحمد سيف حاشد: ولو هذه دولة التي تتحدث عنها اليوم وتدافع عنها ما نهبت أقوات الضعفاء الجياع في الداخل وحولتها لك دولارات الى الخارج ولما استعانت بك تهدد الشرفاء بالشنق ومنتقديها بالسحق والسحل".

وهاجم العديد من الناشطين، ياسر اليماني بسبب التحول في مواقفه السياسية بطريقة مادية بحتة دون اي مواقف وطنية ثابتة والتي جعلت منه عرضة للنقد والتجريح.

وعرف اليماني بدفاعه الشديد على الرئيس الراحل صالح، أبان أحداث 2011، لينقلب ضده لاحقًا، ويتحول إلى صف الرئيس هادي، لكن موقفه لم يدم طويلًا حتى تحول للدفاع عن المليشيات الحوثية.