المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 10:16 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انهيار جنوني للريال اليمني وارتفاع خيالي لأسعار الدولار والريال السعودي وعمولة الحوالات من عدن إلى صنعاء وزير الخارجية الأسبق ‘‘أبوبكر القربي’’ هذه الدولة الوحيدة التي عبرت عن واقعنا في القمة العربية.. وشخصية بارزة كانت أشجع من كل القادة... انفجار عنيف قرب مقر محافظة عدن وتحليق للطيران .. وإعلان للسلطة المحلية هجوم جديد في البحر الأحمر وإصابة سفينة بشكل مباشر وإعلان للبحرية البريطانية يكشف مصير طاقمها بين الجماعة والفرد درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية موقف شهم تاريخي للرئيس صالح بحضور الرئيس العليمي وعبدربه منصور هادي بصنعاء قبل أحداث 2011.. ماذا حدث؟ (فيديو) على خطى الكهنوت أحمد حميد الدين.. منحة عبدالملك الحوثي للبرلماني المعارض ”حاشد” تثير سخرية واسعة اكتشف قوة الذكر: سلاحك السري لتحقيق النجاح والسعادة انهيار وافلاس القطاع المصرفي في مناطق سيطرة الحوثيين القوات المسلحة اليمنية تشارك في تمرين ”الأسد المتأهب 2024” في الأردن ”استحملت اللى مفيش جبل يستحمله”.. نجمة مسلسل جعفر العمدة ”جورى بكر” تعلن انفصالها

”العدالة تطارد الظلم”: شبوة تشهد اعتقال مغتصب طفل بعد ان هدده بالسلاح

شبوة
شبوة

في تطور مثير للقضية التي هزت محافظة شبوة، أعلنت الشرطة القبض على المشتبه به في جريمة اغتصاب طفل يبلغ من العمر سبع سنوات.

وفقاً للتقارير، وقع الحادث تحت تهديد السلاح، مما أثار الرأي العام ودعا إلى تحقيق عاجل وشامل.

المتهم، يبلغ من العمر 24 عاماً ويُزعم أنه قام بالاعتداء على الطفل في ظروف مروعة.

تم احتجاز المشتبه به وهو الآن يواجه العدالة وفقاً للإجراءات القانونية المعمول بها.

تأتي هذه الانباء في وقت تسعى فيه السلطات إلى تعزيز الأمن وحماية الأطفال في المجتمع، مؤكدة على أهمية اليقظة والإبلاغ عن أي سلوك مشبوه لمنع وقوع مثل هذه الجرائم المروعة في المستقبل.