المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 06:13 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
موقف شهم تاريخي للرئيس صالح بحضور الرئيس العليمي وعبدربه منصور هادي بصنعاء قبل أحداث 2011.. ماذا حدث؟ (فيديو) على خطى الكهنوت أحمد حميد الدين.. منحة عبدالملك الحوثي للبرلماني المعارض ”حاشد” تثير سخرية واسعة اكتشف قوة الذكر: سلاحك السري لتحقيق النجاح والسعادة انهيار وافلاس القطاع المصرفي في مناطق سيطرة الحوثيين القوات المسلحة اليمنية تشارك في تمرين ”الأسد المتأهب 2024” في الأردن ”استحملت اللى مفيش جبل يستحمله”.. نجمة مسلسل جعفر العمدة ”جورى بكر” تعلن انفصالها الحوثيون يُعلنون فتح طريق... ثم يُطلقون النار على المارين فيه! مدرب نادي رياضي بتعز يتعرض للاعتداء بعد مباراة استعدادًا لمعركة فاصلة مع الحوثيين والنهاية للمليشيات تقترب ...قوات درع الوطن تُعزز صفوفها فضيحة تهز الحوثيين: قيادي يزوج أبنائه من أمريكيتين بينما يدعو الشباب للقتال في الجبهات الهلال يُحافظ على سجله خالياً من الهزائم بتعادل مثير أمام النصر! رسالة حاسمة من الحكومة الشرعية: توحيد المؤتمر الشعبي العام ضرورة وطنية ملحة

بينهم ”غزوان”...القبض على اخطر مطلوبين في محافظة تعز

شرطة تعز
شرطة تعز

في إنجاز أمني مهم، تمكنت الحملة الأمنية بشرطة محافظة تعز من القبض على اثنين من أخطر المطلوبين أمنياً، وهما المدعو "أسامة محمد أحمد المخلافي" المعروف بـ "أسامة القردعي"، والمدعو "غزوان عبده حميد مرعي".

تم ضبطهما على ذمة عدد من القضايا الجنائية بعد عملية رصد ومتابعة دقيقة، وبالتنسيق مع شرطة مديرية القاهرة.

وأكد مصدر أمني بشرطة المحافظة أن العملية أسفرت عن إيداع المذكورين في الحجز لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة وإحالتهما إلى القضاء.

وفي هذا السياق، وجه العميد منصور الأكحلي، مدير عام شرطة محافظة تعز، كلمات الشكر والتقدير للقيادة وأفراد الحملة الأمنية ولجميع منتسبي شرطة المحافظة على جهودهم الجبارة التي أثمرت في ضبط هذه العناصر الإجرامية، مشدداً على أهمية الحفاظ على الجاهزية واليقظة الأمنية.