المشهد اليمني
الأربعاء 29 مايو 2024 04:55 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”البحر الأحمر يشتعل: صواريخ حوثية تهدد الملاحة الدولية والقوات الأمريكية تتدخل وتكشف ماجرى في بيان لها” ”اللهمّ أجرنا من حرّ جهنّم”.. أفضل أدعية الحر الشديد جماهير الهلال في عيد... فريقها يُحقق إنجازًا تاريخيًا جديدًا! ”الحوثيين سيأكلون الآن من قمل ثوبهم”...كاتب سعودي يعلق على اقوى قرار للبنك المركزي بعدن ”ساعة في المطار... قصة تأخير رحلة طيران اليمنية! فضيحة كبرى ...صورة لوزيرة عربية تُثير ضجة بعد تسريبها مع رجل استرالي المشاط يهين ”صالح الصماد” وفضيحة جديدة تثير غضب نشطاء جماعة الحوثي ”الوجوه تآكلت والأطفال بلا رؤوس”: الصحافة الامريكية تسلط الضوء على صرخات رفح المدوية هل مقدمة للاعتراف بالانقلاب؟.. روسيا تطلق وصفا مثيرا على جماعة الحوثي بعد إفراج الأخيرة عن أسرى! عصابة حوثية تنهب شركة صرافة في محافظة الجوف فعلها في العام 2019...ناشطون بالانتقالي يدعون الزبيدي ”لإعلان عودة الإدارة الذاتية” منتدى حواري في مأرب يناقش غياب دور المرأة في العملية السياسية

عملية جراحية ناجحة لعضو مجلس القيادة الرئاسي

أجرى عضو مجلس القيادة الرئاسي، عثمان مجلي، عملية جراحية، تكللت بالنجاح، وغادر على إثرها غرفة العمليات.

وهنأ عدد من الشخصيات السياسية والمسؤولون، مجلي، بنجاح عمليته الجراحية، دون الإفصاح عن المرض الذي يعاني منه.

وقال رئيس مجلس الشورى، أحمد بن دغر: "أجريت (...) اتصالًا هاتفيًا بنائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام الشيخ عثمان حسين مجلي، للإطمنئان على صحته بعد أجرائه عملية جراحية تكللت بالنجاح، متمنيًا له موفور الصحة والعافية والعودة سالمًا بين أهله ورفاقه ومحبيه، كما تبادلت معه أطراف الحديث حول آخر المستجدات السياسية على الساحة الوطنية".

وخلال الأيام الماضية، انتشرت إشاعات حول أسباب اختفاء "مجلي" عن الواجهة، وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، روايات مثيرة بشأنه، حيث كان آخر ظهور له قبل نحو 20 يومًا، خلال لقائه السفير الأمريكي.