الثلاثاء 16 أبريل 2024 04:04 صـ 7 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
نجحت بأوكرانيا وفشلت بإسرائيل.. لماذا أخفقت مسيّرات إيران؟ شيخ يمني يلقن الحوثيين درسا قويا بعدما طلبوا منه تأدية ”الصرخة”.. شاهد الفيديو صدمة العمر.. خليجي يتزوج مغربية ويكتب لها نصف منزله.. وبعد حصولها على الجنسية كانت المفاجأة! ”فيديو” هل ستطيح أمريكا بالنظام الإيراني كما أطاحت بنظام ”صدام حسين” وأعدمته بعدما قصف اسرائيل؟ ”إيران تسببت في تدمير التعاطف الدولي تجاه غزة”..كاتب صحفي يكشف عن حبل سري يربط بين اسرائيل وايران ماذا يحدث بصنعاء وصعدة؟؟.. حزب الله يطيح بقيادات حوثية بارزة بينها محمد علي الحوثي وعبدالملك يضحي برجالاته! لا داعي لدعم الحوثيين: خبير اقتصادي يكسف فوائد استيراد القات الهرري اليمن يطرح مجزرة الحوثيين بتفجير منازل رداع على رؤوس ساكنيها في جلسة لمجلس الأمن الدولي ”قد لا يكون عسكريا”...صحيفة امريكية تكشف طبيعة الرد الإسرائيلي على إيران كان عائدا من العمرة.. الكشف عن هوية المواطن اليمني الذي قتل بانفجار لغم حوثي الكشف عن ”بنك أهداف” إسرائيل في الرد المحتمل داخل العمق الإيراني! حضرموت تستعد للاحتفال بالذكرى الثامنة لتحرير ساحلها من الإرهاب

عملية جراحية ناجحة لعضو مجلس القيادة الرئاسي

أجرى عضو مجلس القيادة الرئاسي، عثمان مجلي، عملية جراحية، تكللت بالنجاح، وغادر على إثرها غرفة العمليات.

وهنأ عدد من الشخصيات السياسية والمسؤولون، مجلي، بنجاح عمليته الجراحية، دون الإفصاح عن المرض الذي يعاني منه.

وقال رئيس مجلس الشورى، أحمد بن دغر: "أجريت (...) اتصالًا هاتفيًا بنائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام الشيخ عثمان حسين مجلي، للإطمنئان على صحته بعد أجرائه عملية جراحية تكللت بالنجاح، متمنيًا له موفور الصحة والعافية والعودة سالمًا بين أهله ورفاقه ومحبيه، كما تبادلت معه أطراف الحديث حول آخر المستجدات السياسية على الساحة الوطنية".

وخلال الأيام الماضية، انتشرت إشاعات حول أسباب اختفاء "مجلي" عن الواجهة، وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، روايات مثيرة بشأنه، حيث كان آخر ظهور له قبل نحو 20 يومًا، خلال لقائه السفير الأمريكي.