الأحد 14 أبريل 2024 07:55 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟ القات على مسرح الحرب إيران تعترف رسميًا: أبلغنا أمريكا بشأن هجماتنا على إسرائيل وطبيعة الرد قبل أن نتخذه حرب المسيرات.. لماذا وإلى اين.. إن كانت مسرحية فمن يمثل أرضية المسرح؟

رئيس مجلس القيادة ‘‘العليمي’’ يبحث شراكة اليمن مع حلف الناتو

العليمي وأمين عام حلف الناتو
العليمي وأمين عام حلف الناتو

كشف رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، عن تطلع مجلس القيادة لإيجاد شراكة قوية مع حلف الناتو، لمواجهة المخاطر المحدقة بالمنطقة.

جاء ذلك خلال لقائه الأمين العام المساعد للشؤون السياسية والسياسة الأمنية في حلف الناتو بوريس روج، على هامش اعمال مؤتمر ميونيخ للامن الدولي.

وناقش اللقاء التطورات اليمنية، والاقليمية وتداعيات الهجمات الارهابية الحوثية على السلم والامن الدوليين، حيث وضع الدكتور العليمي، المسؤول الدولي امام مستجدات الاوضاع الوطنية، ومبادرات مجلس القيادة الرئاسي والحكومة لاحلال السلام والاستقرار، وتخفيف المعاناة عن الشعب اليمني بدعم من تحالف دعم الشرعية بقيادة الاشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة.

وأشار العليمي إلى جهود المجلس والحكومة المدعومة من الحلفاء الاقليميين، والشركاء الدوليين، في مكافحة الارهاب، والدعم المطلوب لتأمين مدن الموانئ وكبح تهديدات المليشيات الحوثية، والمنظمات الارهابية المتخادمة معها.

واعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، عن تطلعه الى شراكة استراتيجية مع حلف شمال الاطلسي ومختلف الاطراف والتجمعات الاقليمية والدولية لتعزيز الأمن والسلام والاستقرار في المنطقة.


حضر اللقاء المستشار الاقتصادي لرئيس مجلس القيادة الرئاسي عبدالعزيز المخلافي، والقائم باعمال سفارة اليمن لدى المانيا لؤي الارياني.