الأحد 14 أبريل 2024 09:33 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أسماء الدول التي شاركت في إسقاط صواريخ ومسيرات إيرانية أطلقت نحو إسرائيل الجوازات توجه بسرعة إنجاز إجراءات المسافرين عبر مطار عدن الدولي ”الألعاب النارية لأطفال مدينتي أكثر خطورة من الهجوم الإيراني” - كاتب سعودي بارز يعلق على الهجوم الإيراني على إسرائيل عاجل: اسرائيل تلغي قرار الرد على إيران .. وامريكا تعلق: جاء النهار ولم نرى أي أضرار للهجوم الإيراني توجيهات لرئيس الوزراء ”بن مبارك” بشأن ”مطار الريان” في حضرموت الحوثيون يعتقلون مسافرين عائدين من مناطق الحكومة الشرعية في إجازة العيد ثلاثة من أقوى الأصوات ”الحمساوية” تفضح حقيقة ”الهجوم الإيراني” على إسرائيل!!.. ماذا قالت؟ ”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي

تورط إحدى المعلمات بصنعاء في استدراج ثلاث طالبات لصالح عصابات اختطاف


كشفت مصادر حقوقية عن تورط إحدى المدرسات العاملات في مدرسة للبنات بمحافظة صنعاء في استدراج ثلاث طالبات لصالح خاطفين .
وقالت الحقوقية أمة الرحمن المطري الأمين العام للشبكة اليمنية للحقوق والحريات في منشور على صفحتها بمنصة "إكس" رصده "المشهد اليمني " : " الكل يسألني عن تفاصيل جريمة اختطاف الطالبة رفيف الذفيف بعد التحقق من المعلومات الصحيحة عن طريق مندوب الشبكة تم اختطاف الطفلة رفيف بالتعاون مع احد المعلمات الذي أرسلت الطالبه لصرف الف ريال من البقاله وكان هناك تنسيق بينها وبين الخاطف " .
وأضافت المطري القول "وأفاد مندوب الشبكة من مصدر موثق انه تم اختطاف ثلاثه طالبات قبل أيام من المدرسة في الجراف بصنعاء ولم يتم العثور عليهن إلى الآن " .
وعثر أبناء منطقة الذفيف بهمدان في محافظة صنعاء قبل يومين على الطفلة رفيف الذفيف ذات الأربع عشر ربيعا وهي مكبلة بالسلال بين اشجار القات وبحالة منهارة تم على إثرها اسعافها إلى أحد المستشفيات القريبة وتم اجبار والدها على التنازل عن المطالبة بالقبض على الخاطفين من قبل قسم الشرطة الحوثي في المنطقة .
وبحسب مصادر محلية فإن المليشيا الحوثية أجبرت والد الفتاه بالتنازل عن جريمة اختطاف ابنته كون المتورطين في الجريمة قيادات حوثية والتي لا يتم محاسبتها على جرمها ويتم إطلاق سراحهم من السجون بمن فيهم القتلة .