الأحد 14 أبريل 2024 09:16 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”الألعاب النارية لأطفال مدينتي أكثر خطورة من الهجوم الإيراني” - كاتب سعودي بارز يعلق على الهجوم الإيراني على إسرائيل عاجل: اسرائيل تلغي قرار الرد على إيران .. وامريكا تعلق: جاء النهار ولم نرى أي أضرار للهجوم الإيراني توجيهات لرئيس الوزراء ”بن مبارك” بشأن ”مطار الريان” في حضرموت الحوثيون يعتقلون مسافرين عائدين من مناطق الحكومة الشرعية في إجازة العيد ثلاثة من أقوى الأصوات ”الحمساوية” تفضح حقيقة ”الهجوم الإيراني” على إسرائيل!!.. ماذا قالت؟ ”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة

ميليشيا الحوثي تعتقل عددا من موظفي الكهرباء بعد مطالبتهم بصرف مرتباتهم


اعتقلت المليشيا الحوثية عددا من موظفي الكهرباء بعد مطالبتهم للمليشيا بصرف مرتباتهم والتي توقفها منذ أكثر من ست سنوات .
وقالت مصادر محلية رصدها المشهد اليمني ان الحوثيين اعتقلوا كلا من محمد جماعي، ومروان شوقي، وحسن معروف، وخالد خليل، ومختار هادي، ومحمد أمين، بعد مطالبتهم بصرف مرتباتهم .
وأضافت المصادر ان المشرف الحوثي في مؤسسة كهرباء الحديدة قام باستدراج الموظفين لدعوتهم لعقد إجتماع مع أحد المدراء في مؤسسة الكهرباء التي يعملون بها وتم القبض عليهم .
وأكدت المصادر ان موظفي المؤسسة احتجوا بعد سجن زملائهم مطالبين بسرعة الإفراج عنهم وصرف مرتباتهم المتأخرة وصرفها بشكل شهري كونه حق لجميع الموظفين والذين كفل لهم الدستور اليمني ذلك .
الجدير ذكره ان الحوثيين اوقفوا مرتبات الموظفين بعد سيطرتها بشكل كلي على مفاصل الدولة وتم توظيف عناصر جديدة لهم بدلا من موظفي الدولة المدنيين والعسكريين ويتم صرف لعناصرهم وافراد السلالة دون بقية الموظفين .