المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 05:59 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل : قصف جوي إسرائيلي على إيران و تعليق الرحلات الجوية فوق عدة مدن إيرانية استدرجوه من الضالع لسرقة سيارته .. مقتل مواطن على يد عصابة ورمي جثته في صنعاء سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة

انفجارات عنيفة تهز عاصمة دولة عربية وإعلان ”إسرائيلي” بشأنها

هزت انفجارات عنيفة عاصمة دولة عربية، قبل قليل، من مساء اليوم الأربعاء 28 فبراير / شباط 2024، في وقت تقول وسائل إعلام عبرية، أنها ناجمة عن هجوم إسرائيلي مباغت.

من جانبها، قالت وسائل إعلام سورية ‘إن "الدفاعات الجوية السورية تتصدى لأهداف معادية في محيط دمشق" فيما أفاد التلفزيون الرسمي السوري عن "سماع دوي انفجارات في العاصمة دمشق".

ومن جهته قال المرصد السوري لحقوق الإنسان:، إن"الانفجارات في دمشق وريفها ناجمة عن قصف إسرائيلي"، فيما تحدث إعلام تابع لحزب الله، عن "سماع دوي انفجار كبير في منطقة السيدة زينب في دمشق"

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن "غارات إسرائيلية تستهدف مواقع للقوات الإيرانية في منطقة ببيلا بريف دمشق".

ويشن جيش الاحتلال الإسرائيلي غارات بين الحين والآخر، على مدن سورية في حين يحتفظ النظام السوري بحق الرد منذ عقود.