المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 05:15 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

شاهد ماذا صور سكان صنعاء أثناء الانفجارات العنيفة والضربات الأمريكية البريطانية غير المسبوقة التي هزت العاصمة

من غارات الليلة على صنعاء
من غارات الليلة على صنعاء

قال سكان محليون للمشهد اليمني، إن الضربات الأمريكية البريطانية التي استهدفت مواقع متفرقة من العاصمة صنعاء في ساعة متأخرة من مساء السبت، ليل السبت / الأحد، أحدثت انفجارات عنيفة غير مسبوقة منذ بدء التدخل الأمريكي يناير الماضي.

واطلع المشهد اليمني، على صور وثقها مواطنون وسكان محليون في العاصمة صنعاء، تظهر اشتعال النيران وأعمدة الدخان من عدة مواقع مستهدفة.

وكانت مصادر محلية قالت إن اربع ضربات جوية استهدفت معسكر الصيانة شمالي العاصمة صنعاء بالتزامن مع غارتين استهدفتا معسكر النهدين المتاخم لمجمع دار الرئاسة جنوبي العاصمة ومنطقة جبل "عطان"، وغارات أخرى استهدفت معسكر "خشم البكرة" بمنطقة صرف ، وكذلك معسكر الصيانة ومحيط مبني التلفزيون وحي صوفان شمالي العاصمة .

وهذه هي المرة الأولى التي يستهدف فيها الطيران الأمريكي مواقع للحوثيين في صنعاء منذ الثالث من فبراير الجاري، حيث يشن غارات شبه يوميه على مناطق بمحافظة الحديدة غربي اليمن.