المشهد اليمني
الأحد 21 أبريل 2024 05:18 صـ 12 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ماهو القرار ”2722” ؟ الذي هددت مجموعة السبع المليشيا الحوثية به قبائل عنس تتداعى للرد على الحوثيين بعد اقتحامها منزل أحد أبناء القبيلة وقتله أمام أبنائه (تفاصيل) شاهد .. السيول تجرف الأراضي الزراعية وسيارات المواطنين في رداع بمحافظة البيضاء (فيديو) دعاء المضطرين للفرج العاجل .. إليك أسهل الطرق لفك الكرب أرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا التحذير من مخطط حوثي خبيث سوف يطمس الهوية في اليمن ! ” اخترق المجال الجوي ولم ترصده الرادارات”.. صحيفة أمريكية تكشف مفاجأة بشأن السلاح الذي استخدمته إسرائيل للهجوم على إيران لن تصدق ما حدث لفتاة من عدن بعد تعرضها للابتزاز! انهيار في خدمة الكهرباء بعدن بعد زيارة ”بن مبارك” للمؤسسة ووعوده بتحسينها.. وغضب شعبي بعد الهجمة الواسعة.. مسؤول سابق يعلق على عودة الفنان حسين محب إلى صنعاء شاهد:”معجزة في الحديدة: عائلة من 18 فردًا تنجو من فخ الموت الحوثي” ”ولي الله” و” رئيس جمهورية” ...قيادي حوثي سابق يكشف عن ارتكاب قيادات حوثية كبيرة جريمة موت بطيء (وثيقة)

شاهد ماذا صور سكان صنعاء أثناء الانفجارات العنيفة والضربات الأمريكية البريطانية غير المسبوقة التي هزت العاصمة

من غارات الليلة على صنعاء
من غارات الليلة على صنعاء

قال سكان محليون للمشهد اليمني، إن الضربات الأمريكية البريطانية التي استهدفت مواقع متفرقة من العاصمة صنعاء في ساعة متأخرة من مساء السبت، ليل السبت / الأحد، أحدثت انفجارات عنيفة غير مسبوقة منذ بدء التدخل الأمريكي يناير الماضي.

واطلع المشهد اليمني، على صور وثقها مواطنون وسكان محليون في العاصمة صنعاء، تظهر اشتعال النيران وأعمدة الدخان من عدة مواقع مستهدفة.

وكانت مصادر محلية قالت إن اربع ضربات جوية استهدفت معسكر الصيانة شمالي العاصمة صنعاء بالتزامن مع غارتين استهدفتا معسكر النهدين المتاخم لمجمع دار الرئاسة جنوبي العاصمة ومنطقة جبل "عطان"، وغارات أخرى استهدفت معسكر "خشم البكرة" بمنطقة صرف ، وكذلك معسكر الصيانة ومحيط مبني التلفزيون وحي صوفان شمالي العاصمة .

وهذه هي المرة الأولى التي يستهدف فيها الطيران الأمريكي مواقع للحوثيين في صنعاء منذ الثالث من فبراير الجاري، حيث يشن غارات شبه يوميه على مناطق بمحافظة الحديدة غربي اليمن.