المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 05:37 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل : قصف جوي إسرائيلي على إيران و تعليق الرحلات الجوية فوق عدة مدن إيرانية استدرجوه من الضالع لسرقة سيارته .. مقتل مواطن على يد عصابة ورمي جثته في صنعاء سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة

أول تعليق سعودي على فيديو متداول للقاء وزير التجارة السعودي ”القصبي” بمسؤول ”إسرائيلي”

علق مصدر سعودي مسؤول على مزاعم الفيديو المتداول للقاء وزير التجارة السعودي، الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي بأحد المسؤولين الإسرائيليين.

وبحسب بيان رسمي نشرته وكالة الأنباء السعودية، ففي "إشارةً إلى مقطع الفيديو المتداول على منصات التواصل الاجتماعي حول لقاء وزير التجارة الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي بأحد المسؤولين الإسرائيليين، فقد نفى المصدر المسؤول انعقاد اللقاء المزعوم".

وأوضح المصدر "بأن الفيديو كان أثناء وقوف معاليه مع وزيرة التجارة النيجيرية قبيل افتتاح أعمال المؤتمر الوزاري الثالث عشر لمنظمة التجارة العالمية في العاصمة الإماراتية أبوظبي، حيث تقدم شخصٌ للسلام عليه، وبعد ذلك عرّف نفسه بأنه وزير الاقتصاد في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، دون سابق معرفة بهوية الشخص".

وأكد المصدر في البيان "موقف المملكة الثابت من القضية الفلسطينية ودعم صمود الشعب الفلسطيني ضد إسرائيل".