المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 04:14 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص الكشف عن تصعيد وشيك للحوثيين سيتسبب في مضاعفة معاناة السكان في مناطق سيطرة الميلشيا اشتباكات عنيفة بين مليشيا الحوثي ورجال القبائل شمال اليمن استدعاء مئات المجندين القدامى في صفوف المليشيات الحوثية بعد انقطاع التواصل بهم.. والكشف عن تحركات عسكرية مريبة أسعار صرف العملات الأجنبية أمام الريال اليمني

صاح قائلا ”فلسطين حرة”..وفاة جندي أمريكي أشعل النار في جسده أمام السفارة الإسرائيلية بواشنطن

الجندي الامريكي
الجندي الامريكي

أعلنت المتحدثة باسم القوات الجوية الأمريكية، وفاة الجندي الأمريكي الذي أشعل النار في جسده أمام السفارة الإسرائيلية بواشنطن احتجاجا على حرب غزة.

وقالت المتحدثة إن الجندي "آرون بوشنل" من سلاح الجو الأمريكي، يبلغ 25 عامًا، توفي بعد وصوله إلى المستشفى، إثر إضرام النار في نفسه، بحسب "نيويورك بوست".

وكان الجندي، قد اشعل النار في نفسه أمام السفارة الإسرائيلية في واشنطن، وهو يرتدي الزي العسكري، بسبب الحرب في قطاع غزة.

وقال الجندي قبل وفاته: "لن أكون متواطئا بعد الآن في الإبادة الجماعية في غزة، أنا على وشك الانخراط في عمل احتجاجي متطرف"، ثم صاح وهو يحترق: "فلسطين حرة".