المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 05:13 صـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”احتشاد نسائي هائل أمام مول في العاصمة صنعاء والسبب صادم” بعد إظهار ”صميل الدولة”.. الطبل محمد علي الحوثي يصدر أوامر للبنك المركزي بصنعاء بشأن البنوك الستة ضربة معلم قوية من الشرعية في عدن بعد ”حماقة” حوثية بصنعاء.. هذا ما حدث أمس في قصر معاشيق ”سيادة الأسبان: رودري ولامين يقودان إسبانيا للتتويج بالبطولة الأوروبية ”يورو 2024”” ”تحت قسوة السجون الحوثية: يهودي يمني يناشد للإفراج عن زميله المعتقل” الحوثيون يحجبون التقارير: هل يخشون كشف الفساد المستشري؟ إنجاز يمني عالمي:شعلة الأولمبياد تضيء بأيدي يمنية في قلب باريس! في اليوم 282 لحرب الإبادة على غزة.. 38,584 شهيدا و88,881 جريحا ومجازر مستمرة بحق النازحين والمصلين ترامب ليس الأول.. بالأسماء : تعرف على قائمة اغتيالات رؤساء أمريكا بين قتيل وناجي ”في لقاء مميز بالقاهرة: هيئة الرقابة والتفتيش اليمنية تعزز التزامها بخدمة أبناء الجالية” ”مقرب من الحوثيين: الحرب انتهت والمعارك الكلامية هي الباقية!” كبير مستشاري ”ترامب” يفجر مفاجأة ويكشف كيف نجا الأخير من الموت في جزء من الثانية

حركة بذيئة وغير أخلاقية من ‘‘رونالدو’’ تثير غضب السعوديين عقب فوز النصر على الشباب ومطالبات بمعاقبته (فيديو)

أثار النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، الجدل مجددا في الملاعب السعودية، بسبب حركة "غير أخلاقية" فعلها بوضوح عقب فوز النصر السعودي.

وكان النصر فاز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة سجل فيها رونالدو هدف السبق ، فيما أضاف البرازيلي أندرسون تاليسكا هدفين، وجاءت حركة قائد المنتخب البرتغالي والنادي السعودي عقب الهدف الثالث الذي سجله تاليسكا في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

وظهر رونالدو في منتصف ملعب فريقه وأشار بيده بشكل اعتبره جمهور الشباب وعدد من الإعلاميين السعوديين ورواد وسائل التواصل الاجتماعي "حركة غير أخلاقية" تستحق فرض عقوبة انضباطية ضد اللاعب.

وعلق الإعلامي السعودي، وليد الفراج، عبر برنامجه "أكشن مع وليد"، وقال إن لقطات رونالدو انتشرت بعد نهاية المباراة وكان فيها يوجه إشارته نحو جماهير نادي الشباب.

وتابع الفراج: "عادة لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لا تتخذ قرارات بناء على لقطات مرئية، بل من الناقل الرسمي ... لكن ما صار اليوم في ملعب نادي الشباب ... أصبحنا في مفترق طرق، هل نريد دوريا من الأفضل في العالم أم دوري فيه لاعب نتغاضى عن أفعاله وآخر لا؟".

وأوضح: "يمكن أن أعدد هنا في هذا الموقف 20 جانبا سلبيا للقفز (على الواقعة)، الأول هو فقدان المسابقة لمصداقيتها أمام الرأي العام، وثانيا ستعزز من عشاق المؤامرة وتزيد جرعة التشكك عندهم في مصداقية المسابقة وعدالتها، حتى لجنة الانضباط ستجد نفسها محاصرة في الزاوية".

وهذه ليست المرة الأولى التي يواجه فيها رونالدو انتقادات بسبب احتفالياته، حيث سبق أن أثار جدلا كبيرا بعد خسارة فريقه النصر ضد الغريم الهلال خلال وقت سابق هذا الشهر في نهائي بطولة كأس موسم الرياض الودية، حيث بدا -حينها -غاضبا بعد المباراة عندما رمى أحد المشجعين وشاحا أزرق، فأمسك به رونالدو ووضعه داخل سرواله من الأمام ثم رمى به إلى الجمهور.

وفي أبريل الماضي، قام رونالدو بحركة وصفت بأنها "مشينة" بعد انتهاء مباراة فريقه النصر ضد الهلال في الدوري السعودي للمحترفين ما أثار غضبا واسعا وصل إلى حد المطالبة بفسخ عقده مع النادي، وطرده من البلاد.