المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 07:43 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”شجاعة فنان يواجه الواقع: قصة ممثل يمني مع طقم عسكري حوثي ” العمالقة تُحطّم أحلام الحوثيين في مأرب: هزيمة نكراء للمليشيا الإرهابية! ليس في كهوف صعدة.. مسؤول إعلامي يكشف مكان اختباء عبدالملك الحوثي أول تعليق حوثي على منع بشار الأسد من إلقاء كلمة في القمة العربية بالبحرين دولة عربية رفضت طلب أمريكا بشن ضربات على الحوثيين من أراضيها.. وهكذا ردت واشنطن عسكريا الأولى منذ 5 سنوات.. ولي العهد السعودي يزور هذه الدولة توقيع اتفاقية بشأن تفويج الحجاج اليمنيين إلى السعودية عبر مطار صنعاء ومحافظات أخرى 4 إنذارات حمراء في السعودية بسبب الطقس وإعلان للأرصاد والدفاع المدني مصر تزف بشرى سارة للاعب ”محمد أبو تريكة” نجل ‘‘قطينة’’ ينفجر في وجوه مليشيا الحوثي ويحذر من تكرار كارثة رداع في محافظة أخرى فنانة خليجية ثريّة تدفع 8 ملايين دولار مقابل التقاط صورة مع بطل مسلسل ‘‘المؤسس عثمان’’ مليشيا الحوثي تغلق عددًا من المساجد وتعتقل خطيبين في المحويت

ضربات أمريكية على رأس عيسى في محافظة الحديدة

قالت وسائل إعلام تابعة لجماعة الحوثي الموالية لإيران، إن الطيران الأمريكي شن 3 غارات جديدة، في محافظة الحديدة غربي اليمن.

وذكرت أن الغارات استهدفت منطقة رأس عيسى بمديرية الصليف في محافظة الحديدة المطلة على البحر الأحمر.

وكانت القيادة المركزية الأمريكية أعلنت في وقت سابق من عصر اليوم الجمعة، إنها "في 23 فبراير، بين الساعة 3:30 والساعة 5 صباحًا، أسقطت ثلاث طائرات مسيرة للحوثيين هجومية في اتجاه واحد بالقرب من عدة سفن تجارية تعمل في البحر الأحمر. ولم يكن هناك ضرر لأي سفن".

وذكرت في بيانها إنها أيضا "في 22 فبراير/شباط، في حوالي الساعة الخامسة مساءً (بتوقيت صنعاء)، شنت قوات القيادة المركزية الأمريكية ضربات دفاع عن النفس ضد أربع طائرات بدون طيار تابعة للحوثيين مدعومة من إيران وصاروخين متنقلين مضادين للسفن (ASCM) وتم إعدادها للانطلاق من المناطق التي يسيطر عليها الحوثيون في اليمن باتجاه البحر الأحمر".