الأحد 14 أبريل 2024 08:11 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟ القات على مسرح الحرب إيران تعترف رسميًا: أبلغنا أمريكا بشأن هجماتنا على إسرائيل وطبيعة الرد قبل أن نتخذه حرب المسيرات.. لماذا وإلى اين.. إن كانت مسرحية فمن يمثل أرضية المسرح؟

”يا ابن العاهرة”.. الرئيس الأمريكي ”بايدن” يشتم نظيره الروسي ”بوتين” بألفاظ نابية وموسكو ترد

في تصريحات صادمة، وجه الرئيس الأمريكي جو بايدن، شتائم بألفاظ نابية وغير متوقعة ضد نظيره الروسي فلاديمير بوتين، منتقدا في الوقت نفسه تصريحات للرئيس السابق دونالد ترامب، بشأن وفاة المعارض الروسي أليكسي نافالني.

ووفقا للصحفيين الذين كانوا رفقة الرئيس الأمريكي، قال بايدن عن بوتين: "لدينا ابن عاهرة مجنون، وعلينا دائما أن نقلق بشأن صراع نووي، لكن التهديد الوجودي للبشرية هو المناخ".

موسكو ترد
وأدلى بايدن بهذه التصريحات في حملة لجمع التبرعات في كاليفورنيا، محذرا من خطر نشوب صراع نووي.

وردا على ذلك، قال المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف، إن مثل هذه المفردات "تحط من شأن أمريكا نفسها".

كما انتقد بايدن تصريحات الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، التي شبه مشاكله القانونية بما تعرض له المعارض الروسي أليكسي نافالني الذي أعلنت السلطات الروسية موته.

وقال بايدن عن ترامب، "إنه يقارن نفسه بنافالني، ويقول إنه تعرض للاضطهاد لأن بلادنا أصبحت دولة شيوعية، تماما كما تعرض نافالني للاضطهاد، من أين يأتي هذا بحق الجحيم؟".