المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 03:51 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص الكشف عن تصعيد وشيك للحوثيين سيتسبب في مضاعفة معاناة السكان في مناطق سيطرة الميلشيا اشتباكات عنيفة بين مليشيا الحوثي ورجال القبائل شمال اليمن استدعاء مئات المجندين القدامى في صفوف المليشيات الحوثية بعد انقطاع التواصل بهم.. والكشف عن تحركات عسكرية مريبة أسعار صرف العملات الأجنبية أمام الريال اليمني

”يا ابن العاهرة”.. الرئيس الأمريكي ”بايدن” يشتم نظيره الروسي ”بوتين” بألفاظ نابية وموسكو ترد

في تصريحات صادمة، وجه الرئيس الأمريكي جو بايدن، شتائم بألفاظ نابية وغير متوقعة ضد نظيره الروسي فلاديمير بوتين، منتقدا في الوقت نفسه تصريحات للرئيس السابق دونالد ترامب، بشأن وفاة المعارض الروسي أليكسي نافالني.

ووفقا للصحفيين الذين كانوا رفقة الرئيس الأمريكي، قال بايدن عن بوتين: "لدينا ابن عاهرة مجنون، وعلينا دائما أن نقلق بشأن صراع نووي، لكن التهديد الوجودي للبشرية هو المناخ".

موسكو ترد
وأدلى بايدن بهذه التصريحات في حملة لجمع التبرعات في كاليفورنيا، محذرا من خطر نشوب صراع نووي.

وردا على ذلك، قال المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف، إن مثل هذه المفردات "تحط من شأن أمريكا نفسها".

كما انتقد بايدن تصريحات الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، التي شبه مشاكله القانونية بما تعرض له المعارض الروسي أليكسي نافالني الذي أعلنت السلطات الروسية موته.

وقال بايدن عن ترامب، "إنه يقارن نفسه بنافالني، ويقول إنه تعرض للاضطهاد لأن بلادنا أصبحت دولة شيوعية، تماما كما تعرض نافالني للاضطهاد، من أين يأتي هذا بحق الجحيم؟".