المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 07:42 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”شجاعة فنان يواجه الواقع: قصة ممثل يمني مع طقم عسكري حوثي ” العمالقة تُحطّم أحلام الحوثيين في مأرب: هزيمة نكراء للمليشيا الإرهابية! ليس في كهوف صعدة.. مسؤول إعلامي يكشف مكان اختباء عبدالملك الحوثي أول تعليق حوثي على منع بشار الأسد من إلقاء كلمة في القمة العربية بالبحرين دولة عربية رفضت طلب أمريكا بشن ضربات على الحوثيين من أراضيها.. وهكذا ردت واشنطن عسكريا الأولى منذ 5 سنوات.. ولي العهد السعودي يزور هذه الدولة توقيع اتفاقية بشأن تفويج الحجاج اليمنيين إلى السعودية عبر مطار صنعاء ومحافظات أخرى 4 إنذارات حمراء في السعودية بسبب الطقس وإعلان للأرصاد والدفاع المدني مصر تزف بشرى سارة للاعب ”محمد أبو تريكة” نجل ‘‘قطينة’’ ينفجر في وجوه مليشيا الحوثي ويحذر من تكرار كارثة رداع في محافظة أخرى فنانة خليجية ثريّة تدفع 8 ملايين دولار مقابل التقاط صورة مع بطل مسلسل ‘‘المؤسس عثمان’’ مليشيا الحوثي تغلق عددًا من المساجد وتعتقل خطيبين في المحويت

”لولا ما قام به عبدالملك الحوثي لأكلنا الشعب ”....قيادي حوثي ينتقد وزيرا حوثيا ويحذر من ثورة شعبية ضدهم

قيادات حوثية
قيادات حوثية

في خطاب ناري ألقاه اليوم في برلمان صنعاء، هاجم القيادي بمليشيا الحوثيين سلطان السامعي وزيرا حوثيا اخر لم يسمه، واتهمه بالاستيلاء على الغرفة التجارية في صنعاء وتجاهل حكم المحكمة الدستورية بإخراجه منها.

وقال السامعي إن الوزير يعمل في خدمة العدو والدول الأخرى-بحسب وصفه-، ويساهم في تفاقم الأزمة اليمنية والمعاناة الإنسانية للشعب اليمني.

وأضاف السامعي أنه لولا قضية فلسطين وما قام به زعيم مليشيات الحوثيين عبدالملك الحوثي من التدخل لكان الشعب أكله وأكل المليشيا الحوثية-بحسب وصفه- محذرا من ثورة شعبية ضدهم.

ويرى مراقبون ان تصريحات قيادات حوثية عن انتهاكات للمليشيات ووزرائها بداية للتصدع في صفوف مليشيات الحوثي واقتراب النهاية لهم .