المشهد اليمني
الأربعاء 29 مايو 2024 05:00 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”البحر الأحمر يشتعل: صواريخ حوثية تهدد الملاحة الدولية والقوات الأمريكية تتدخل وتكشف ماجرى في بيان لها” ”اللهمّ أجرنا من حرّ جهنّم”.. أفضل أدعية الحر الشديد جماهير الهلال في عيد... فريقها يُحقق إنجازًا تاريخيًا جديدًا! ”الحوثيين سيأكلون الآن من قمل ثوبهم”...كاتب سعودي يعلق على اقوى قرار للبنك المركزي بعدن ”ساعة في المطار... قصة تأخير رحلة طيران اليمنية! فضيحة كبرى ...صورة لوزيرة عربية تُثير ضجة بعد تسريبها مع رجل استرالي المشاط يهين ”صالح الصماد” وفضيحة جديدة تثير غضب نشطاء جماعة الحوثي ”الوجوه تآكلت والأطفال بلا رؤوس”: الصحافة الامريكية تسلط الضوء على صرخات رفح المدوية هل مقدمة للاعتراف بالانقلاب؟.. روسيا تطلق وصفا مثيرا على جماعة الحوثي بعد إفراج الأخيرة عن أسرى! عصابة حوثية تنهب شركة صرافة في محافظة الجوف فعلها في العام 2019...ناشطون بالانتقالي يدعون الزبيدي ”لإعلان عودة الإدارة الذاتية” منتدى حواري في مأرب يناقش غياب دور المرأة في العملية السياسية

”نحن عايشين في غابة”.. وزير في حكومة الحوثيين يفضح المليشيات وحديثها عن وجود دولة

حكومة مليشيات الحوثي
حكومة مليشيات الحوثي

انتقد وزير التعليم الفني والتدريب المهني في حكومة مليشيات الحوثي، غازي أحمد علي محسن، جماعة الحوثيين، ووصف الوضع ب "نحن عايشين في غابة" تعطل الدولة وتنهب مؤسساتها.

وقال غازي محسن في كلمة أمام برلمان صنعاء اليوم، إن الحديث عن وجود دولة في صنعاء هو ضرب من الهراء، وأن السلطة الحوثية تتصرف كما لو كانت تلك المباني غنيمة حرب.

وأضاف أن آخر مبنى نهبته الجماعة هو مبنى وزارة الصحة العامة والسكان، الذي تم اقتحامه يوم الجمعة الماضي.

وطالب غازي محسن بإنهاء الحرب الدائرة في اليمن منذ ست سنوات، والتي أدت إلى مقتل وجرح الآلاف وتشريد الملايين، وتدهور الوضع الإنساني والاقتصادي.