الأحد 14 أبريل 2024 09:24 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”الألعاب النارية لأطفال مدينتي أكثر خطورة من الهجوم الإيراني” - كاتب سعودي بارز يعلق على الهجوم الإيراني على إسرائيل عاجل: اسرائيل تلغي قرار الرد على إيران .. وامريكا تعلق: جاء النهار ولم نرى أي أضرار للهجوم الإيراني توجيهات لرئيس الوزراء ”بن مبارك” بشأن ”مطار الريان” في حضرموت الحوثيون يعتقلون مسافرين عائدين من مناطق الحكومة الشرعية في إجازة العيد ثلاثة من أقوى الأصوات ”الحمساوية” تفضح حقيقة ”الهجوم الإيراني” على إسرائيل!!.. ماذا قالت؟ ”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة

وفاة معلم على قارعة الطريق أثناء عمله بالشارع العام بصنعاء وسط مطالبات بصرف المرتبات


توفي معلم أثناء عمله عندما أصيب بنوبة قلبية بأحد شوارع العاصمة المحتلة صنعاء الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثية .
وقالت مصادر تربوية رصدها المشهد اليمني أن المعلم "إسحاق علي يحيى ملاح" توفي فجأة وهو يكافح في الشارع العام لتوفير قوت أسرته .
وأضافت المصادر انه تم إخبار المعلم بأنه تم صرف الحافز له البالغ 30 ألف ريال عقب انقطاع دام 6 أشهر ويوم امس سقط بالشارع وهو يكافح من أجل لقمه أطفاله وأسرته .
وعلق التربويون في المجوعات الخاصة بهم في منصات التواصل الإجتماعي بالقول إنه مات قبل أن يستلم الحافز وقبل ان يطمئن على أولاده في ظل قطع الحوثي للمرتبات منذ تسع سنوات وسط مطالبات ليحيى الحوثي بالكشف عن المبالغ التي يتم نهبها من الضرائب تحت إسم " صندوق المعلم " لكن آخرون توقعوا ان أموال الصندوق يتم تحويلها للمرجعيات الشيعية في قم والنجف وليس في المدارس اليمنية .