المشهد اليمني
الخميس 18 يوليو 2024 01:28 مـ 12 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تفاصيل جديدة بشأن وفاة فنان شهير في بوابة المستشفى عقب صفعه من قبل الحارس قضية اغتيال خطيب صلاة العيد ‘‘الشيخ الباني’’ تعود للواجهة.. وتحديد موعد لاستئناف محاكمة الجناة مخالفات مالية تطارد وزارة الأوقاف في عدن (وثائق) القبض على عدد من جنود الانتقالي بعد جريمة إعدام ‘‘اليافعي’’ في عدن.. وإعلان للحزام الأمني الأرصاد تحذر سكان هذه المحافظات مما سيحدث خلال الساعات القادمة تحديد موعد تشييع جثمان رجل أعمال أمريكي يمني بعد مقتله في عدن مرض خطير يهدد الأطفال حديثي الولادة غربي اليمن.. ومناشدات بتدخل عاجل العثور على جثة وإنقاذ عدد من طاقم السفينة التي انقلبت قبل وصولها ميناء عدن انهيار مفزع.. محلات الصرافة تعلن السعر الجديد للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية مقتل مغترب يمني وإصابة شقيقه في حادث مروع في صحراء الجوف أول تعليق للرئيس الأمريكي ‘‘بايدن’’ عقب عزله!! أول تعليق لقوات الحزام الأمني في عدن على قتلها ‘‘اليافعي’’ الحارس الشخصي لرئيس الاستخبارات العسكرية

وفاة معلم على قارعة الطريق أثناء عمله بالشارع العام بصنعاء وسط مطالبات بصرف المرتبات


توفي معلم أثناء عمله عندما أصيب بنوبة قلبية بأحد شوارع العاصمة المحتلة صنعاء الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثية .
وقالت مصادر تربوية رصدها المشهد اليمني أن المعلم "إسحاق علي يحيى ملاح" توفي فجأة وهو يكافح في الشارع العام لتوفير قوت أسرته .
وأضافت المصادر انه تم إخبار المعلم بأنه تم صرف الحافز له البالغ 30 ألف ريال عقب انقطاع دام 6 أشهر ويوم امس سقط بالشارع وهو يكافح من أجل لقمه أطفاله وأسرته .
وعلق التربويون في المجوعات الخاصة بهم في منصات التواصل الإجتماعي بالقول إنه مات قبل أن يستلم الحافز وقبل ان يطمئن على أولاده في ظل قطع الحوثي للمرتبات منذ تسع سنوات وسط مطالبات ليحيى الحوثي بالكشف عن المبالغ التي يتم نهبها من الضرائب تحت إسم " صندوق المعلم " لكن آخرون توقعوا ان أموال الصندوق يتم تحويلها للمرجعيات الشيعية في قم والنجف وليس في المدارس اليمنية .