الثلاثاء 16 أبريل 2024 06:02 صـ 7 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
حكم الجمع في الصيام بين نية القضاء وصيام ست من شوال شاهد..انتشار فيديو خادش للحياء يثير جدلاً واسعًا في صنعاء نجحت بأوكرانيا وفشلت بإسرائيل.. لماذا أخفقت مسيّرات إيران؟ شيخ يمني يلقن الحوثيين درسا قويا بعدما طلبوا منه تأدية ”الصرخة”.. شاهد الفيديو صدمة العمر.. خليجي يتزوج مغربية ويكتب لها نصف منزله.. وبعد حصولها على الجنسية كانت المفاجأة! ”فيديو” هل ستطيح أمريكا بالنظام الإيراني كما أطاحت بنظام ”صدام حسين” وأعدمته بعدما قصف اسرائيل؟ ”إيران تسببت في تدمير التعاطف الدولي تجاه غزة”..كاتب صحفي يكشف عن حبل سري يربط بين اسرائيل وايران ماذا يحدث بصنعاء وصعدة؟؟.. حزب الله يطيح بقيادات حوثية بارزة بينها محمد علي الحوثي وعبدالملك يضحي برجالاته! لا داعي لدعم الحوثيين: خبير اقتصادي يكسف فوائد استيراد القات الهرري اليمن يطرح مجزرة الحوثيين بتفجير منازل رداع على رؤوس ساكنيها في جلسة لمجلس الأمن الدولي ”قد لا يكون عسكريا”...صحيفة امريكية تكشف طبيعة الرد الإسرائيلي على إيران كان عائدا من العمرة.. الكشف عن هوية المواطن اليمني الذي قتل بانفجار لغم حوثي

بعد أيام من زواجه من فتاة في عمر حفيدته.. الفنان محمود عامر يبكي ويوجه رسالة لأولاده (فيديو)

محمود عامر وعروسه
محمود عامر وعروسه

ظهر الفنان المصري محمود عامر وهو يبكي، بعد نحو 10 أيام من زواجه من فتاة تصغره بفارق كبير في العمر.

ولم يتمالك الفنان دموعه أول ظهور تلفزيوني، وهو يتحدث عن أولاده ويوجه رسائل لهم، طالباً منهم ألا ينزعجوا منه بسبب ما حدث في الفترة الأخيرة عقب زواجه.

وقال الفنان المصري، في رسالته لأولاده: "متزعلوش مني لو اللي حصل ضايقكم بس أنتوا أقرب ناس وعايشين معايا وعارفين أنا كنت إيه أوعوا تنسوني".

وأضاف عامر متأثراً وهو يوجه رسالة لابنه: "أقول لإبراهيم ابني مدير التصوير ربنا يكرمك ويرزقك ببنت الحلال اللي تسعدك، محمد حبيبي في رابعة مونتاج معهد سينما نجم جميل أنا واثق تمام الثقة إنك هتقف على رجليك وهتشرف كل العيلة".

كما وجه عامر رسالة أخرى لابنته، قائلاً: "بنوتي بنت عمري أميرة ربنا يبارك في عمرك وأشوفك مطربة وملحنة قد الدنيا".

وخلال الأيام الماضية تصدر محمود عامر التريند بعد زواجه وهو في عمر 68 عاما من فتاة تصغره يوم 10 فبراير الجاري، وذلك بعد أشهر من انفصاله، إذ أعلن في أغسطس/آب الماضي طلاقه من الفنانة لاشينة لاشين.