المشهد اليمني
الخميس 13 يونيو 2024 10:29 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
استخبارات الدفاع الأمريكية: هجمات الحوثيين أثرت على نشاط الحاويات بالبحر الأحمر بنسبة 90 بالمائة انهيار الريال اليمني: انتقام البنوك المعاقبة أم سوء إدارة البنك المركزي؟ كلمة قوية لليمن أمام دول مجلس الأمن: نعومتكم تجاه مليشيات الحوثي شجعتها طوال السنوات الماضية عالم الزلازل الهولندي الشهير يحذر من وقوع زلزال قوي.. ويحدد الموعد والمناطق المتأثرة كم أسعار الصرف الآن للريال اليمني مقابل السعودي والدولار في عدن بعد المنحة السعودية الجديدة؟ ”فضيحة تهز صنعاء: معارض سعودي يسيء للصحابة وصدام حسين والحوثيون في موقف محرج!” مركزي عدن يتحذ اول القرارات لوقف انهيار العملة الحوثيون يمارسون الضغط على أصحاب المطاعم والسوبر ماركات في رداع محلل سياسي يكشف :قرارٌ واحد يقلب موازين الحوثيين ويحرجهم أمام العالم أول تعليق للمبعوث الأممي على حملة الاعتقالات الحوثية لموظفي المنظمات عاجل : منحة سعودية جديدة لليمن دعم للميزانية والرواتب غداة اطلاق دفعة جديدة من المنحة السعودية .. الرئيس العليمي يشيد بمواقف المملكة من اجل تخفيف معاناة الشعب اليمني

ارتباط الفنانة ‘‘شيرين’’ بخطيب فنانة شهيرة.. بعد أيام من انفصالها عن حسام حبيب

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

أفادت وسائل إعلام، عن ارتباط الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، بطبيب، بعد وقت قصير من إعلان انفصالها عن زوجها المطرب حسام حبيب.

وقالت المصادر الإعلامية المهتمة بأخبار الفنانين، إن الطبيب تامر سليم، ظهر بجانب الفنانة شيرين عبدالوهاب في حفلها الأخير، وهذا ما لفت الانتباه لوجود علاقة بينهما، حيث ظل بجوارها في كواليس الحفل.

والطبيب تامر سليم، هو خطيب الفنانة ميرهان حسين السابق، ومن المقرر إعلان زواجه بشيرين قريبا.

وأكد مصدر مقرب من الفنانة شيرين، صحة تلك الأنباء، حيث وجدت في تامر سليم الأمان، لذلك قررت إدخاله في محيط أصدقائها وحياتها المهنية والشخصية!!.

وقبل أقل من شهر واحد، انفصلت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن زوجها الفنان حسام حبيب، بعد زواج دام أكثر من خمسة سنوات، نشب خلاله العديد من الأزمات والخلافات التي وصلت إلى المحاكم، وانتهت بانفصالهما.